ضع اعلانك هنا

وزير الشباب والرياضة يلتقي فريق (ماب يمن MAP Yemen) في الرياض

خاص
التقى وزير الشباب والرياضة اليمني الاستاذ نايف البكري صباح اليوم الخميس الفريق الشبابي اليمني (ماب يمن MAP Yemen) في العاصمة السعودية الرياض، لمناقشة أولويات وتطلعات الشباب اليمني في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلد.

وناقش فريق (ماب يمن MAP Yemen) مع وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري مبادرات وأولويات وأهداف الفريق الشبابي في تعزيز قضايا وتطلعات الشباب ورفع صوت السلام بما يخدم قضايا المجتمع وكذلك دور الوزارة في دعم وتعزيز دور الشباب في الشأن العام.

وفي اللقاء عبر أعضاء المبادرة عن شكرهم وامتنانهم لمعالي الوزير البكري لإتاحته هذه الفرصة واللقاء بهم والسماع لهموهم وتطلعاتهم ورؤاهم حول الوضع الراهن للبلاد، والأولويات الملحة التي يحتاجها الشباب في هذه المرحلة، مستعرضين أفكار عدد من المبادرات والأفكار بصدد تنفيذها في الداخل قريباً، مشددين على دور وزارة الشباب والرياضة بضرورة دعم الشباب والأهتمام بهم وتقديم كل سبل الرعاية لهم وتذليل الصعوبات أمامهم.

من جهته عبر الوزير البكري عن إعجابه بالأفكار والمبادرات التي تم مناقشتها، واعداً بدعمها ورعايتها بشكل خاص، وداعياً كل الشباب أن يحذوا حذوا المبادرة لخدمة الوطن بعيداً عن أي انتماءات ضيقة لا تخدم الوطن ومستقبله. مشدداً على ضرورة تحلي الشباب بالإرادة والإصرار وعدم الاستسلام للواقع مهما كانت معوقاته وصعوباته فالشباب لا يحبطون وبثباتهم تتحقق كثير من الطموحات والغايات التي يصبوا اليها.

في ذات السياق تؤكد رئيسة فريق (ماب يمن MAP Yemen) عبير الأثوري أن الشباب اليمني ركيزة أساسية في بناء المجتمع وان اتاحة فرص الاستماع لتطلعاتهم وأولوياتهم خطوة في طريق تعزيز دورهم في بناء مستقبل أكثر أمناً وإشراقاً.

فريق ماب يمن MAP Yemen هو تسمية لفريق شبابي يمثل كافة اطياف الشباب اليمني ذكوراً وإناثًا من مختلف المحافظات والمناطق اليمنية، وهي التسمية التي تجسد هذا التنوع، يهدف لتعزيز دور الشباب في بناء المجتمع وخلق فرص تحقق أهداف وتطلعات الشباب في اليمن.

ضع اعلانك هنا