ضع اعلانك هنا

بيان جديد لوالد الشهيد الذبيح أصيل الجبزي “تفاصيل”

والد الشهيد الذبيح أصيل الجبزي في بيان جديد

_ نتقدم بالشكر القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي ونائبه طارق محمد صالح ، والشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب ، لدورهم الإنساني الوطني مع أسرة الشهيد أصيل الجبزي.

_ الجبزي : نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء وشاركنا أحزاننا في مصابنا ، باستشهاد الشهيد المذبوح الدكتور أصيل الجبزي سواء بالمشاركة في مراسم الدفن ولمن تحملوا عبئ السفر ومشقة الطريق والحضور إلى منزلنا (بيت العزاء) ، أو من خلال الاتصال او عبر الرسائل او عن طريق الكتابة في مواقع التواصل الاجتماعي.

_ الجبزي : لست بصدد سرد مآسينا ، بقدر ما نضع الصورة الكاملة للمشهد الذي نحاول في كل مرة لملمة اجزاء الوطن تحت القيادة السياسية كمبدأ وطني نؤمن بأن الوطن للجميع وأن الهدف الذي نحارب من أجله هو تخليص اليمن من المليشيات الانقلابية التي ترى أن الحق الحكم الإلهي ، ولا عدو لنا غيره.

_ الجبزي : نؤمن بأن المجلس الرئاسي بقيادة الدكتور رشاد العليمي قادر على وضع نهاية للعمليات المميتة التي تقوم بها جماعات العنف المتطرفة وخلق مساحات وطنية تحفظ وتصون دماء الناس وتؤسس لدولة يسودها النظام والقانون.

_ الجبزي : نجدد تمسكنا بالقانون في إلقاء القبض على القتلة وإرسالهم للنيابة الجزائية المتخصصة في عدن من أجل تحقيق العدالة وانصافنا فيما أصابنا من ظلم وعدوان طال كثير من الأبرياء داخل تعز.

ضع اعلانك هنا