ضع اعلانك هنا

صحفي يمني : يوضح ما حدث في تعز بين الجيش والاتقلابيين

تحدث الصحفي اليمني فواز منصر عن ما اسماه بالحقيقةالتي وقعت في محافظة تعز خلال الساعات الماضية وتسببت بمقتل واصابة نحو 20 جندي من قوات محور تعز التابع للشرعية اليمنية برصاص حوثيين .

وقال منصر في منشور على صفحته بفيسبوك واثار ضجة وجدل واسع:

حقيقة ما حدث في تعز

يعلم بهذه الحقيقة خالد فاضل قائد المحور وعبده فرحان الحاكم العسكري ومستشار المحور. وحمود الصغير قائد جبهة الضباب المعين من الاصلاح والمقر

الحقيقة كالتالي

4 من أتباع إيران الحوثيين تسللوا الى التبة السوداء وجدوها خالية تماما من اي قوة تمركزوا فيها لساعات ، بعدها علم المحور بذلك ارسل تعزيزات لاستعادة السيطرة عليها ، وبحكم أن الحوثيين ال4 متمركزين قتلوا 10 من القوة وجرحوا عدد مماثل واستمروا في التمركز فيها حتى الفجر ثم غادروا .

من يتحمل المسؤولية هو حمود الصغير قائد جبهة الضباب مدرس الرياضيات والسبب انه يأكل مستحقات الافراد فقد قام بإفراغ الجبهة من الأفراد لنهب الاعتمادات ورواتب الافراد وفتح بها مدارس أهلية .

هو مدرس رياضيات تحول الى أركان حرب لواء وقائد جبهة بفضل تنظيم الإخوان الذي يسيطر على الرئاسة والدفاع انذاك وبما أن حمود الصغير لايزال فيه ولاء للمدارس والرياضيات فعليه أن يكتفي بما عنده من مدارس أهلية ويترك المنصب لأهل المسؤولية ويكفينا شره .

طبعا القطيع الاصلاحيين بيدخلوا يسبون عن جهل وبدون علم لكن اقول أن حتى قادتهم اذا اطلعوا ع المنشور بيعرفون أن هذه هي الحقيقة المرة .

  • فواز منصر
ضع اعلانك هنا