ضع اعلانك هنا

العلم الاسرائيلي يرفرف في جزيرة قطر

سادت حالة من الغضب العارم بين جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مواصلة قطر دعم علاقاتها السياسية والاقتصادية والإعلامية، والرياضية، مع الكيان الصهيوني.

وكان اخر هذه العلاقات وصول منتخب إسرائيل للجمباز إلى قطر للمشاركة في بطولة العالم للعبة، ويأتي ذلك بعد وقت قصير من مشاركة منتخب الاحتلال الإسرائيلي ببطولة العالم لكرة اليد لطلاب المدارس التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

من جانبه أدان المركز الفلسطيني لمقاومة التطبيع، استضافة قطر للمنتخب الإسرائيلي للجمباز، وأكد رفضه لأشكال التطبيع كافة مع الاحتلال الذي يمارس الاعتداءات يوميا بحق الشعب الفلسطيني.

وقال المركز في بيان له، إن الاتحاد القطري للجمباز استضاف لاعبين إسرائيليين في بطولة العالم للجمباز الفني، والتي تقام في الدوحة، وهي ليست المرة الأولى لاستضافة رياضيين إسرائيليين على أرض قطر بشكل يتنافى مع الموقف العربي الرافض للتطبيع بكل أشكاله.

وشن رواد موقع تويتر فى دولة قطر، هجوما كبيرا على تنظيم الحمدين، بعد استضافته فريق إسرائيل للجمبازعلى أراضيه أمس فى بطوله العالم، حيث عزف النشيد الوطنى الإسرائيلى فى سابقة هى الأولى، عبر هاشتاج “يلا تطبيع” الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا فى دولة قطر.

ضع اعلانك هنا