ضع اعلانك هنا

إنقاذ الاقتصاد اليمني كطريق لتحقيق السلام

خاص

أطلقت مبادرة شبابية رؤية لـبناء السلام في اليمنعبر إنقاذ ودعم وتنمية الإقتصاد كطريق واقعي وحقيقي لحل جذور المشاكل والصراعات المزمنة في اليمن.

المبادرة التي استهلت تدشينها عبر فيديو توثيقي يتضمن تشريحاً حقيقيا لواقع الأزمة التي يعاني منها اليمنيون طيلة ست سنوات إثر الحرب التي فرضتها مليشياتالحوثي الإنقلابية أواخر العام 2014، وما رافق ذلك من تداعيات وانعكاسات اقتصادية مدمرة أثرت بشكل كبير على الوضع الاقتصادي في البلاد.

  تناول الفيلم جذور المشكلة الإقتصادية في اليمن، وحاول صانعوه الاقتراب من الواقع ونقل الحقيقة كما هي، من أفواه المتضررين، في حيادية تامة، كي تصل الرسالةكما هي الى أصحاب القرار والتأثير والضغط، لانقاذ اليمن واليمنيين من هذه الإنتكاسة التي قد تؤدي إلى كارثة إنسانية كبيرة.

  الفيلم الذي يحمل عنوانانقاذ الاقتصاد الوطني الطريق للسلام، ياتي بالتزامن مع دعوات أممية لعملية سلام واسعة في اليمن تساوي بين الجلاد والضحية، وتفترقكثيرا عن جذور المشكلة، ومحاولة التسريع بها من خلال حلول ترقيعية بعيدة عن المشكلة الحقيقية.

  وتسعى المبادرة إلى المساهمة في خلق رأي عام محلي ودولي، واطلاع المؤثرين الدوليين بحقيقة الواقع اليمني، والبدء الفوري في انقاذ الاقتصاد كمدخل حقيقي لسلاميمني شامل وصادق.

#الاقتصاد_اليمني_بوابه_السلام

لمشاهدة الفيديو بالعربي انقر الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=O23QxaxvPFU&feature=youtu.be

رابط النسخة الإنجليزية

https://www.youtube.com/watch?v=jFTzvAnAyGI&feature=youtu.be

ضع اعلانك هنا