ضع اعلانك هنا

اشتراكي تعز يدين محاولة اغتيال العميد الحمادي

نددت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بتعز بمحاولة الاغتيال التي تعرض لها قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي ظهر اليوم السبت في سوق الاحد مديرية المعافر.

وأكد الاشتراكي في بيان له إدانته للعملية الإجرامية التي تحاول خلط الأوراق باستهداف القادة الذين كان لهم دور طليعي في إطلاق الشرارة الأولى في مواجهة الانقلاب.

« نص البيان»

تندد وتدين منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز وبأشد العبارات ما تعرض له العميد الركن/ عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع من محاولة إغتيال آثمة وجبانة تعرض لها يومنا هذا السبت الموافق 17 نوفمبر 2018م.

اذ تفيد المعلومات الأولية بقيام مسلحين بإطلاق وابل من النيران على موكب الحمادي أثناء مروره في منطقة سوق الأحد بمديرية المعافر، مما اضطر الحراسة التابعة له للرد على مصادر النيران .

وتأتي هذه العملية الغادرة بعد يومين فقط من خروج مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات المعافر والشمايتين والمسراخ رفضاً لأي صراع بين رفاق السلاح وللتأكيد على وحدة قوى الشرعية بالمحافظة في مواجهة الخصم المتمثل بالميليشيات الانقلابية.

إن منظمة الحزب الاشتراكي بتعز وهي تدين هذا العمل الجبان وأمثاله من الأعمال الإجرامية التي تستهدف قيادات بارزة في الجيش الوطني والتي كان لها الدور الطليعي في مواجهة الانقلاب منذ اللحظات الأولى، فإن هذا العمل لاشك يأتي في إطار مخطط خبيث يهدف إلى خلط الأوراق في تعز وجر الجيش الوطني إلى أتون صراعات داخلية تصرفه عن مهامه الحقيقية والمتمثلة في استكمال تحرير المحافظة من سيطرة الميليشيات الانقلابية واستعادة الدولة وتمكين جهاز الأمن من بسط سلطة النظام والقانون في المناطق المحررة.

كما ان منظمة الحزب الاشتراكي وهي تدرك خبث تلك الاهداف الكامنة وراء استهداف حياة العميد عدنان الحمادي، فإنها تطالب جميع السلطات المعنية بالمحافظة الى سرعة التحرك الجاد وإلقاء القبض على جميع من قاموا بالهجوم وكشف الجهات التي تقف ورائهم وتقديمهم للمحاكمة العادلة.

حفظ الله تعز..

حفظ الله اليمن..

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني م/ تعز

السبت الموافق 17 نوفمبر 2018م

ضع اعلانك هنا