ضع اعلانك هنا

مظاهرات حاشدة تأييداً للعميد عدنان الحمادي في تعز

سهيل الخرباش- منشور برس

خرجت اليوم مسيرات جماهيرية بمديرية الشمايتين ومديرية المعافر دعما ومساندة للواء 35 مدرع ضد التجهيزات العسكرية التي تستحدث بمناطق اللواء ومحيطها لهدف تفجير الوضع العسكري مع اللواء 35 مدرع.

وأكد المتظاهرون علي وقوفهم الى جانب قيادة السلطة المحلية و اللواء 35 مدرع ضد التحركات التى تستهدف السلم الاجتماعي، واللواء من قبل قيادة محور تعز بهدف إقصاء اللواء وقطع خطوط الإمداد عليه.

ورفع المتظاهرون شعارات ترفض ملشنة الجيش واستخدامة لقضايا حزبية والعمل بعيد عن القوانين العسكرية  متهمين قيادة محور تعز بالعمل لاجنده حزبية.

وفي بيان صادر عن المسيرات اعتبر أن الأعمال التي تسعي لتفجير الوضع في الحجرية وصبر أعمال إجرامية وغير وطنية و تحتم علي الجميع الوقوف بحزم ضدها كون تلك الأعمال تأتي لتنفيذ أجندة  لمشاريع  حزبية ضيقة.

وأكد البيان أن تعز ملكا للجميع وليست حكرا لأي  جماعة أو حزب سياسي ويتطلب من الجميع العمل وفقا للشراكة لتحقيق النصر للتعز بعيد عن الممارسات الاقصائية التي يقوم بها البعض .

ودعا البيان قوات الجيش لالتزام بالمناطق العسكرية المحدده لكل لواء  وفقا للتقسيمات المحدد لمسرح عمليات الألوية وسرعة سحب المواقع المستحدث عسكرية بمناطق الحجرية وصبر.

واختتم البيان بالتأكيد بان الهيئة المجتمعية ستستمر بالعمل بمزيدا من الجهود   لإيقاف التصعيد العسكري بين رفاق السلاح وتفجير الوضع في الحجرية وصبر .

ضع اعلانك هنا