ضع اعلانك هنا

وزير حقوق الإنسان يناقش عمل الوزارة ويلتقي برابطة أمهات المختطفين

ترأس وزير حقوق الانسان الدكتور محمد عسكر اجتماعاً بطاقم الوزارة، بالعاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم، لمناقشة سير العمل في جميع مجالات وقطاعات الوزراة.

وناقش الاجتماع الصعوبات التي تواجه سير عمل الوزراة، والسبل الكفيلة بمعالجتها، وكذا الاحتياجات لتعزيز مستوى الأداء وتطوير العمل الإداري والفني في الوزارة، وذلك بحضور الوكيل الاستاذ ماجد فضائل، ومستشاري ومدراء العموم والموظفين بديوان الوزارة.

وتطرق الاجتماع إلى خطة الوزارة وقطاعاتها خلال العام 2019م، وتشكيل لجنة براسة وكيل الوزارة لدارسة موازنة العام 2019م، بالإضافة إلى الاعداد والتحضير للفعاليات والانشطة التي ستنفذها الوزارة. بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني  احتفاءً في اليوم العالمي لحقوق الانسان والذي يصادف تاريخ 10 ديسمبر من كل عام.

 وأشاد الوزير بالجهود الكبيرة التي يبذلها طاقم العمل رغم الامكانيات الشحيحة، مشدداً على  أهمية تظافر  الجهود لتطوير العمل. مؤكداً  إلى أن كافة الجهود المثمرة ستحظى بكل الدعم والتشجيع سيما وأن الأوضاع والتحديات التي تمر بها البلاد لا تحتمل إدخار أي جهد أو التقاعس عن القيام بالواجبات على النحو الأمثل والأكمل.

ومن ناحية اخرى التقى وزير حقوق الانسان برابطة أمهات المعتقلين والمخفيين قسراً، وناقش معهم سبل تذليل الصعوبات في السعي لإطلاق سراح جميع المعتقلين والمختطفين في سجون المليشيا الحوثية، وإيصال مطالبهم للعالم ولجميع منظمات حقوق الانسان.

ضع اعلانك هنا