ضع اعلانك هنا

الاشتراكي يحيّي جماهير الشعب ومناضليه بذكرى الإستقلال

منشور برس- خاص

حيّا الحزب الاشتراكي اليمني جماهير الشعب اليمني وكل قواه المناضلة من اجل استعادة الدولة بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين ليوم الاستقلال المجيد في ” الثلاثين من نوفمبر1967 “.

وقال بيان صادر عن الامانة العامة للحزب الاشتراكي بهذه المناسبة “تعود بنا هذه المناسبة الخالدة إلى ذكريات النضال السياسي والوقوف على اهم ملاحمه العظيمة التي سطرها المناضلون الوطنيون في العمل السياسي، والتنظيمي، والعسكري، والفدائي طوال أربع سنوات ، وما تلاها بعد ذلك في مجال التنمية والبناء، في طريق شاق مليء بالمآثر، والإنجازات للتخلص من الاستعمار، وبناء الدولة الوطنية المستقلة والشامخة، في وجه كل قوى التشتت ، والتبعية”.

واضاف “إننا نشهد هذه الذكرى، ونحن نعيش اوضاعا شديدة التعقيد، في ظل معاناة بالغة القسوة يعيشها المواطنون بسبب الحرب ، وتغول جماعة الانقلاب ومكونات الثورة المضادة الساعية نحو إرجاع اليمن إلى ما قبل ثورتي سبتمبر واكتوبر .

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

 بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين ليوم الاستقلال المجيد في ” الثلاثين من نوفمبر1967 ” تتوجه الأمانة العامة والمكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني، بأحر التحايا لجماهير الشعب اليمني وكل قواه المناضلة من اجل استعادة الدولة.

تعود بنا هذه المناسبة الخالدة إلى ذكريات النضال السياسي والوقوف على اهم ملاحمه العظيمة التي سطرها المناضلون الوطنيون في العمل السياسي، والتنظيمي، والعسكري، والفدائي طوال أربع سنوات ، وما تلاها بعد ذلك في مجال التنمية والبناء، في طريق شاق مليء بالمآثر، والإنجازات للتخلص من الاستعمار، وبناء الدولة الوطنية المستقلة والشامخة، في وجه كل قوى التشتت ، والتبعية.

إننا نشهد هذه الذكرى، ونحن نعيش اوضاعا شديدة التعقيد، في ظل معاناة بالغة القسوة يعيشها المواطنون بسبب الحرب ، وتغول جماعة الانقلاب ومكونات الثورة المضادة الساعية نحو إرجاع اليمن إلى ما قبل ثورتي سبتمبر واكتوبر .

وما أحوجنا في هذا الظرف العصيب ازاء هذه الاوضاع ، إلى استلهام قيم الثورة اليمنية المجيدة سبتمبر واكتوبر وأهدافهما العظيمة، وتقدير عطاءات وتضحيات شهداء ومناضلي الثورة اليمنية الخالدة، والعمل على استعادة تلك الروح الوطنية، والتمسك بثوابتها، من قبل كافة المكونات السياسية والإجتماعية، التي تخوض نضالها اليوم في سبيل استعادة الدولة ، والإنتصار للشرعية والتغيير واحلال السلام في اليمن.

صادر عن الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني

30 نوفمبر 2018م

ضع اعلانك هنا