ضع اعلانك هنا

د. مجدلاني: تصريحات سموترتيتش العدوانية تعكس الحقيقة التي تمثلها حكومة الاحتلال

د. مجدلاني: تصريحات سموترتيتش العدوانية تعكس الحقيقة التي تمثلها حكومة الاحتلال

رام الله:

نددت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، اليوم، بالتصريحات الإعلامية العنصرية والعدوانية التي أطلقها الوزير الإسرائيلي العنصري سموتريتش، الذي قال أن “موت مليوني فلسطيني بغزة جوعاً، قد يكون عادلاً وأخلاقياً”.

وقال الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني أن مثل هذه التصريحات العنصرية المعادية لشعبنا الفلسطيني وللإنسانية تمثل العقلية العدوانية الفاشية والعنصرية، وتعكس الحقيقة التي تمثلها حكومة اليمين الإسرائيلي العنصرية وأهدافها، وقد آن الأوان لفرض عزلة دولية على حكومة الاحتلال وملاحقتها عبر القوانين والمحاكم الدولية ومحاسبة قادة الاحتلال على كل الجرائم التي يتم ارتكابها بحق شعبنا الأعزل.

وأضاف د. مجدلاني بأن مجموعة الاجراءات التي اتخذتها حكومة الفاشيين الجدد ضد السلطة الوطنية الفلسطينية ذات طابع انتقامي تستهدف اسقاط السلطة وتقويض مكوناتها، حيث تفرض حصاراً مالياً مع استمرارها بالقرصنة والسطو على أموال الضرائب، بالإضافة الى التصعيد العسكري بجريمة الحرب والابادة الجماعية في قطاع غزة، وعبر اقتحام المدن والقرى والمخيمات واستهداف المؤسسات والبنى التحتية، ضمن سياسة التطهير العرقي في الضفة والقدس المحتلة .

وأكد د. مجدلاني أن مواقف وتصريحات حكومة الاحتلال برئيسها نتنياهو وكافة أقطابها تشكل تحدياً لإرادة المجتمع الدولي وقرارات الشرعية الدولية، وأن العالم أمام اختبار حقيقي لمواجهة الفاشية الجديدة في إسرائيل المتنامية والتي تحظى بحاضنة حكومية اسرائيلية وبدعم من الإدارة الأمريكية، مطالباً بفرض عزلة حقيقة على حكومة الاحتلال وممارساتها الإرهابية بحق شعبنا الفلسطيني والتي تخطت كل الحدود.

ضع اعلانك هنا