ضع اعلانك هنا

مدير الوحدة التنفيذية المشرعي يثمن جهود مؤسسة بصمات للتنمية في مشروع الإغاثة العاجلة في الحديدة…

وزعت مؤسسة بصمات للتنمية مساعدات ايوائية وغذائية لمتضرري السيول والعواصف في قرية دار بيت المكم بمنطقة وادي عرفان-الخوخة.مساعدات 10خيم ومواد ايوائية وغذائية .شملت 10 أسر متضرره من السيول ممن جرفت منازلهم بشكل كلي أو تضررت جزئيا لتخفيف من معاناتهم..

وخلال عملية التوزيع اوضح *مدير عام الوحدة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ جمال المشرعي:* بأن هذه المساعدات تأتي ضمن جهود الخطة الإغاثية لتخفيف معاناة الأسر التي تضررت من السيول في القرى والمناطق المستهدفة بمديريات المحافظة..

وثمن المشرعي ،بالجهود المبذولة من قبل مؤسسة بصمات للتنمية في مديريات الخوخة وحيس ضمن مشروع الإغاثة العاجلة ، مشيدا بالدور الهام الذي يقوم به الداعمين من دولة ماليزيا في تقديم المساعدات الإنسانية بمحافظة الحديدة…

مبينا أن حجم الأضرار التي خلفتها السيول في منطقة وادي عرفان بمديرية الخوخة -كبيرة تستدعي تضافر الدعم الإنساني لتلبية الاحتياجات.
من جانبهم عبر المستفيدين عن خالص شكرهم وامتنانهم لهذه اللفته الإنسانية من قبل الوحدة التنفيذية بالمحافظة ،والسلطة المحلية ،ولمؤسسة بصمات للتنمية ،والداعمين..

هذا وكانت السيول في أواخر اغسطس الماضي جاءت على القرية وجرفت بعض المنازل وحاصرت الاسر ،وعلى أصوات الاستغاثة جاء الشباب من قرية القواسم وعملوا على إنقاذ الاسر من وسط السيول..

ضع اعلانك هنا