ضع اعلانك هنا

نعمان يدعو إلى دعم رؤية وزير الخارجية الزنداني بإعادة هيكلة الوزارة ..

وجه الاستاذ محمد قاسم نعمان وهو كاتب صحفي جنوبي وناشط مجتمعي ورئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان في العاصمة عدن دعوة لدعم جهود وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني في إعادة هيكلة الوزارة ..

وقال نعمان على يومياته في الفيس بوك علينا أن ندعم رؤية الدكتور. شائع محسن وزير الخارجية في رؤيته وقراره بإعادة هيكلة الوزارة وإبعاد من انتهت سنوات خدمتهم في السلك الدبلوماسي الخارجي المحددة باللوائح والقانون..

مضيفا بقوله : وهناك ايضا من تم تعيينهم في وزارة الخارجية وفي السفارات والقنصليات بتأثيرات العلاقات الأسرية والمناطقية والشللية والعلاقات الخاصة، وحلقات الفساد ، وبعيد عن اللوائح المنظمة لعمل وزارة الخارجية والسلك الدبلوماسي. مع أهمية تقليص حقيقي لاطقم السلك الدبلوماسي المستوعب للواقع الاقتصادي المتردي الذي تمر بها البلاد ويعاني منه العباد ( ملايين المواطنين ) بما يلبي الحاجه الفعلية في العمل والمهام بحدودها الدنيا ..

لافتا إلى أنه : يكفي عبث في السلك الدبلوماسي.. وبكل وقاحة واستفزاز نجد أن كل من له قريب اوحسيب أو صديقة أو صديق أو …أو…. واوصى به للعمل في السفارة التي يطلبها ، دون خجل ..!!!!..

مؤكدا دعوته : لهذا اكرر لا بد من دعم جهود وزير الخارجية في إعادة هيكلة وضع وزارة الخارجية وجهاز السلك الدبلوماسي وندعوا مجلس القيادة الرئاسية والحكومة وهيئات الدولة دعم هذه الجهود والمعالجات … من أجل المصلحة العامة .
كفى عبث واستهتار لحماية المصالح الخاصة والضيقة. وكفى الأضرار بالمصالح العامة .

ضع اعلانك هنا