ضع اعلانك هنا

بحضور الحليمي.. سكرتارية قطاع المرأة باشتراكي زنجبار تعقد اجتماعها الاعتيادي الأول للعام 2024م

بحضور الحليمي.. سكرتارية قطاع المرأة باشتراكي زنجبار تعقد اجتماعها الاعتيادي الأول للعام 2024م

 

 

منشور برس/ حدث اليوم

 

عقدت سكرتارية قطاع المرأة بمنظمة الحزب الإشتراكي بمديرية زنجبار بمحافظة أبين امس الثلاثاء اجتماعها الاعتيادي الأول للعام 2024م برئاسة الرفيقة وجدان ماسك عضو اللجنة المركزية سكرتيرة القطاع ، وبحضور الرفيق مصطفى الحليمي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب بالمديرية.

 

واستهل الاجتماع الرفيق مصطفى الحليمي بكلمة ترحيبية حيا من خلالها حرص القطاع النسوي الانضباط والالتزام والمشاركة الفاعلة في الاجتماعات حرصا من المسؤولية الحزبية ومهام عملها السياسي.

 

مشيداً بماقدمته المرأة في عاصمة المحافظة من تضحيات جسام في شتى مراحل الثورات التحررية ومواكبتها في بناء وتنمية المجتمع واسهامها لتعزيز النهضة الفكرية لخلق أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة والثقافة.

 

ومن جانبها ثمنت ماسك دور منظمة الحزب في المديرية ، والمحافظة بشكل عام وبذل جهود كبيرة في تسهيل مهام قطاع المرأة في المديرية.

 

وناقش الاجتماع الخطة التفصيلية للعام المنصرم وإقرارها والوقوف أمام الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع على مستوى المديرية وسبل تجاوزها للنهوض بمستوى العمل الحزبي في إطار تعزيز دور المرأة.

 

وأكد الاجتماع على ضرورة تكثيف الجهود والارتقاء بمستوى العمل المؤسسي والتنظيمي والتفاعل مع الحياة المعيشية ونشر ثقافة الوعي المجتمعي ومساندة المرأة والمحيط الأسري في ظل انتشار الكثير من العادات الدخيلة على المجتمع في المديرية.

 

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والاقتصادية وانهيار العملة المحلية التي انعكست سلبا على معاناة المواطنين

ضع اعلانك هنا