ضع اعلانك هنا

اشتراكي م/ لحج يعقد دورته الرابعة للجنة المحافظة ويشيد بدورها النضالي السلمي

اشتراكي م/ لحج يعقد دورته الرابعة للجنة المحافظة ويشيد بدورها النضالي السلمي

 

لحج / إنتصار زربة

 

عقدت لجنة منظمة الحزب الاشتراكي م/ لحج صباح اليوم الأربعاء الموافق 31/1/2024 الدورة الرابعة للجنة المحافظة في مقر الحزب بالعاصمة الحوطة . ووقفت دقيقة حداد على أرواح الشهداء والمتوفين من الاعضاء ثم أفتتح الرفيق/حامد صالح عرابة عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب بمحافظة لحج الدورة بكلمة أشار فيها بأن انعقاد دورة المحافظة الرابعة جاءت بعد ظروف صعبة عاشها الحزب .

ومع ذلك انتعش الحزب في محافظة لحج ، رغم الصعوبات التي تواجه المديريات . مشيدا بالدور الوطني والعلاقة الوطيدة التي تربط الحزب بالانتقالي ، حيث توجد برامج مشتركة مع الانتقالي وعلينا أن نناضل من أجل الوطن . ولا نريد احد ينسى دورالحزب الاشتراكي الوطني . وعلينا لم الشمل في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن.

بعد ذلك قرأ الرفيق / عبدالباري الحربي سكرتير ثاني منظمة الحزب م/لحج مشروع التقرير المقدم للدورة الرابعة للجنة منظمة الحزب الاشتراكي م/ لحج أشاد من خلاله بالادوار الكفاحية للحزب التي تصدرت النضال السلمي في محافظة لحج . لافتا بأنها نهضت من تحت الركام بعد أن صودرت مقراتها ونهبت ممتلكاتها . وكان نهوضها معجزة ، أن نلم الشمل ونمسح الدموع وندوس فوق المآسي ونعلن وجودنا المستمر المرتبط بجماهير الشعب ومنها نستمد قوتنا ونعيد نشاطنا رغم كل الظروف .وفي الختام تم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات.

ضع اعلانك هنا