ضع اعلانك هنا

قطاع المرأة باشتراكي عدن يختتم دورته التدريبية

قطاع المرأة باشتراكي عدن يختتم دورته التدريبية

 

اختتمت منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن ممثلة بقطاع المرأة يوم امس الخميس 15 فبراير 2024 الدورة التدريبية والتأهيلية في مجالي الخياطة والكوافير التي استمرت أسبوع لعدد عشرين متدربة، وذلك بدعم من الأمانة العامة للحزب الاشتراكي التي وفرت مكائن الخياطة والأدوات والمعدات التدريبية ورعاية هذا البرنامج التدريبي الذي يهدف إلى مساعدة النساء في اكتساب المهارات والحرف التي تعينهن في الحياة اليومية وتشكل بالنسبة لهن مصدر دخل ورافد اقتصادي مهم.

 

حيث بدأت الدورة يوم السبت الماضي 10 فبراير 2024م، في مجال الخياطة مع المدربة مرام محمد هبة ، وفي مجال الكوافير مع المدربة جميلة سعد.

 

حضر اختتام الدورة علي هادي باحشوان عضو اللجنة المركزية القائم بأعمال سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن وألقى كلمة مقتضبة عبر فيها عن امتنانه للالتزام والانضباط من قبل المتدربات، متمنيًا أن تكون تستفيد المتدربات من مثل هذه الدورات وأن تعود عليهن بالفائدة وتساعدهن في مواجهة أعباء الحياة.

وأكد باحشوان حرص قيادة الحزب الاشتراكي م/عدن على دعم وتشجيع المرأة والشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، مثمنًا تبني الأمانة العامة للحزب ودعمها لهذه الدورة التدريبية المهمة في إطار حرصهم على مساعدة المنظمات الحزبية في الحافظات لتفعيل أنشطتها وبرامجها.

كما حضر اختتام الدورة  محصنة محمد سعيد عضو اللجنة المركزية رئيسة قطاع المرأة بمنظمة الحزب الاشتراكي م/عدن، والدكتورة . نجوم أحمد صالح عضو اللجنة المركزية للحزب، وصالح أحمد قاسم عضو سكرتارية منظمة الحزب م/عدن.

ضع اعلانك هنا