ضع اعلانك هنا

في افتتاح بطولة الذكرى الـــ51 لتأسيس اتحاد الشباب الاشتراكي ( أشيد)،،، عاصفة الكود يكسب اليرموك بهدف بازومح ونسر40 شقة يقلب الطاوله على ساحل الشرج

في افتتاح بطولة الذكرى الـــ51 لتأسيس اتحاد الشباب الاشتراكي ( أشيد)،،، عاصفة الكود يكسب اليرموك بهدف بازومح ونسر40 شقة يقلب الطاوله على ساحل الشرج

 

المكلا/ إعلام البطولة

 

حقق فريق العاصفة فوزا صعبا على منافسة ونظيرة فريق اليرموك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملاعب العمودي العشبية في بطولة دوري الذكرى الـ 51 لتأسيس اتحاد الشباب الاشتراكي ( أشيد).

 

وجاء فوز فريق العاصفة بعد تسجيل هدفة الوحيد عند طريق اللاعب سالم عمر بازومح في الدقيقة الــ24 من مجريات الشوط التاني.

 

تحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة حارس فريق العاصفة محمد صالح فضل مقدمة من اتحاد الشباب الاشتراكي ( أشيد).

 

أدارة منافسات المباراة الاولى عمر باشراحيل حكم ساحة بمساعدة سالم قدري ومحمد بوعابد على الخطوط وفي الجانب الاداري مراقبا سعيد المحمدي وحمدي السعدي.

 

وفي المباراة الثانية التي جمعت فريق الساحل وفريق نسر 40 شقة تمكن فريق النسر من قلب نتيجة المباراة بعد تقدم فريق الساحل في الشوط الاول وبالتحديد عند الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب بكري باسويد لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق الساحل بهدف دون رد.

وفي الشوط التاني تمكن فريق النسر من قلب نتيجة اللقاء بعد تسجيلة هدفين عن طريق اللاعب منصور صبري من ضربة جزاء ليعزز البديل عبدالرحمن العمودي الهدف الثاني للنسر عند الدقيقة ال32 لتنتهي مجريات اللقاء بفوز فريق النسر بهدفين لهدف.

 

أدارة المباراة طاقم مكون من رشيد الجابري حكم ساحة بمساعدة بولميا وعلي السومحي على الخطوط الخطوط وفي الجانب الاداري مراقبا سعيد المحمدي وحمدي السعدي.

 

تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق النسر عبدالرحمن العمودي مقدمة من اتحاد الشباب الاشتراكي (أشيد).

 

حضر منافسات اليوم الاول محمد عبدالله الحامد سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت ومحمد سالم الجفري مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المكلا وحسن خالد بوزيدان

سكرتير الدائرة الحزبية والتنظيمية بمنظمة الحزب الأشتراكي بمحافظة حضرموت وأحمد مبارك باسماعيل

سكرتير أول منظمة الحزب الإشتراكي بالشرج ومحفوظ سالم باكيلي

سكرتير ثاني منظمة الحزب الإشتراكي بالشرج ومحمد أحمد باسماعيل

سكرتير ثاني منظمة اتحاد الشباب الاشتراكي بالمحافظة ومحمد عبدالله بازار رئيس مجلس الفرق الشعبية بنادي التضامن الرياضي.

ضع اعلانك هنا