ضع اعلانك هنا

النائب الفني يعقد إجتماعاً إستثنائياً مع الطاقم الفني بمستشفى حريب العام.

النائب الفني يعقد إجتماعاً إستثنائياً مع الطاقم الفني بمستشفى حريب العام.

 

 

ترأس  النائب الفني لمدير مستشفى حريب العام الدكتور عبدالسلام الحميدي إجتماعياً إستثنائية بالطاقم الفني بالمستشفى لمناقشة خطة العمل للعام الحالي 2024م.

 

 

أفتتح النائب الفني الدكتور الحميدي الإجتماع مرحباً بالجميع ومعبر عن مدى سعادته بهذا الإجتماع الإستثنائي بهذه الكوادر الفنية التي بذلت جهداً عظيماً في سبيل تقديم الخدمات الطيبة للمواطنين وتحسين مسارها وتطويرها بشكل مستمر.

 

 

حيث أستعرض الإجتماع آلية العمل للعام الحالي 2024م وكيفية تنفيذها وطرق تنسيق الأعمال المختلفة و توزيع المهام للمرحلة القادمة حسب الخطط المعدة سابقاً.

 

كما أستمع النائب الفني الدكتور الحميدي إلى ملاحظات وإقتراحات الكادر الفني حول آلية العمل والذي من شانها أن تؤدي إلى إنتظام العمل في المرحلة القادمة.

 

 

كما تطرق الإجتماع إلى أهم الإنجازات التى تحققت في المستشفى وأوجه القصور في العمل وأبرز التحديات التي واجهت الكادر الفني بالفترة الماضية من العام الحالي وإمكانيات معالجة وحل هذه الإشكاليات التي تقف حجرة عثرة أمام تقديم الرعاية الصحية للمرضي بالشكل السليم والمناسب.

 

 

كما تحدث النائب الفني الحميدي عن ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وعن ضرورة الإنسجام والتوافق بين أعضاء الكادر الفني لكي يكتب له النجاح الدائم؛ كما حث الكادر الفني على عدم التخلي عن دوره الإنساني في خدمة المرضى تحت أي ظرف ومهما كانت التحديات والإلتزام الكامل بالخطط واللوائح التي قدمتها إدارة المستشفى.

ضع اعلانك هنا