ضع اعلانك هنا

إختتام دورة تدريبية في إتفاقية الجات بجمرك المنطقة الحرة

إختتام دورة تدريبية في إتفاقية الجات بجمرك المنطقة الحرة

نفذت مصلحة الجمارك دورة تدريبية حول مبادئ القيمة الجمركية، والتي أختتمت أعمالها، اليوم، وهدفت على مدى أسبوعين إلى تعريف 11 موظفاً جمركيا بالمادة السابعة من اتفاقية (الجات)، وطرق التقييم السليمة وفقاً للمعايير الدولية المتعامل بها من أعضاء منظمة الجمارك العالمية.

وأكد رئيس مصلحة الجمارك الاستاذ عبدالحكيم ردمان القباطي، حرص المصلحة على تعزيز عملية تأهيل وتدريب الموظفين في مختلف مجالات العمل الجمركي، لتنمية مهاراتهم وقيامهم بترجمة ما تلقوه من تدريبات في الواقع العملي والإسهام في مواصلة النهوض بعمل الجمارك.

ومن جانبه أشار مدير عام جمرك المنطقة الحرة محسن قحطان، إن تنفيذ التدريب يأتي بناءً على توجيهات رئيس المصلحة بشأن تأهيل وتدريب الموظفين، ومنحهم المعرفة الكاملة للقيام بعلمهم بالشكل المطلوب.. لافتاً إلى تولي الموظفين المتميزين عملية تأهيل الموظفين الجمركيين.

وبدورها استعرضت نائب مدير عام جمرك المنطقة الحرة (مقدمة الدورة التدريبية) إيمان عبدربه، ملخصاً عن الدورة التدريبية.. شاكرة الموظفين على التزامهم بالمشاركة الإيجابية خلال فعاليات هذه الدورة التدريبية.

وجرى في حفل اختتام الدورة (بحضور وكيل المصلحة المساعد للشؤون الفنية عبدالله الحبشي، ونائب مدير عام جمرك المنطقة الحرة يحيى قحطان)، توزيع شهادات المشاركة للمتدربين المشاركين في هذه الفعالية المهمة.

ضع اعلانك هنا