ضع اعلانك هنا

الجمعية الكويتية للإغاثة توزع سلل غذائية للنازحين والفقراء في لحج وتعز

الجمعية الكويتية للإغاثة توزع سلل غذائية للنازحين والفقراء في لحج وتعز

وزعت الجمعية الكويتية للإغاثة مكتب اليمن أكثر من 500 سلة غذائية متكاملة في محافظتي لحج وتعز للنازحين والأسر الفقيرة المتأثرة بالظروف الصعبة، جاءت هذه المبادرة كجزء من الجهود المستمرة لتخفيف معاناة الناس الذين يعيشون في ظروف قاسية بسبب الأزمات الإنسانية وبتمويل من جمعية الشيخ عبدالله النوري بدولة الكويت ضمن حملة الكويت بجانبكم.
تم توزيع السلل الغذائية التي تحتوي على مواد غذائية أساسية مثل الأرز والطحين والسكر وزيت والحليب ومكرونة والشاي والمعلبات على الأسر المحتاجة، مما ساهم في توفير تغذية أساسية ومستدامة لهم.
وفي إطار الحملة، أشاد كلاً من عمر الصماتي مستشار محافظ لحج لشون المنظمات مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بلحج و مختار عبده علي محمد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتعز بدور الجمعية الكويتية للإغاثة وجمعية الشيخ عبدالله النوري بدولة الكويت في تقديم السلل الغذائية للفئات الضعيفة والمحتاجة، مؤكدة على أهمية التضامن والتعاون في مواجهة التحديات الإنسانية وتلبية الاحتياجات الغذائية للفقراء والنازحين.
وأضافوا بأن هذه المبادرة تعتبر جزءًا من سلسلة من الأنشطة الإنسانية التي تنفذها الجمعية الكويتية للإغاثة في المنطقة، مع التركيز على تلبية الاحتياجات الأساسية للمحتاجين وتوفير الدعم الضروري لهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.
ومن جانبه قال الدكتور عادل باعشن نائب مدير مكتب الجمعية الكويتية للإغاثة مكتب اليمن بأن الجمعية قامت بالتعاون مع الجهات المحلية بحملة توزيع السلل الغذائية للأسر المحتاجة في إطار جهود دعم الفقراء وتخفيف معاناتهم خلال الشهر الفضيل، معبرًا عن شكره وامتنانه للجهود الإنسانية التي تقوم بها جمعية الشيخ عبدالله النوري، مؤكدًا على أهمية هذه المساعدات في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المحتاجة وتوفير الحياة الكريمة لهم والتي تأتي كجزء من سلسلة من المبادرات الإنسانية التي تنفذها الجمعية قبيل شهر رمضان، والتي تهدف إلى توفير الدعم الغذائي والمعيشي للفقراء والمحتاجين وتخفيف معاناتهم في هذا الشهر المبارك.
حضر التوزيع المهندس عادل مختار مدير المشاريع بالجمعية الكويتية للإغاثة وعدد من أعضاء السلطة المحلية في مناطق التوزيع وفريق الجمعية الكويتية للإغاثة.

ضع اعلانك هنا