ضع اعلانك هنا

بوتين يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في سانت بطرسبورغ بنسبة 81.65 % من الأصوات

بوتين يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في سانت بطرسبورغ بنسبة 81.65 % من الأصوات

أفاد رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية في مدينة سانت بطرسبورغ، مكسيم ميكسين، اليوم الأثنين، بأن الرئيس فلاديمير بوتين، يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية الروسية في سانت بطرسبورغ، بنسبة 81.65 % من الأصوات، بعد فرز 99.29 % من أوراق الاقتراع.

وقال ميكسين عبر “تلغرام”: “في مدينة سانت بطرسبورغ، يقترب فرز نتائج التصويت من نهايته. وفي الوقت الحالي، تم فرز 99.29 % من أوراق الاقتراع”.

ووفقا للبيانات، حصل الرئيس فلاديمير بوتين، على 81.65 % من الأصوات، وفلاديسلاف دافانكوف على 7.01 %، وليونيد سلوتسكي على 5.13 %، ونيكولاي خاريتونوف على 3.49 %.

وبلغت نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الروسية، التي استمرت ثلاثة أيام، 74%، بحسب البيانات الأولية.

وتصدر بوتين نتائج الانتخابات الرئاسية الروسية في العديد من الجمهوريات والمقاطعات والمدن الرورسية بنسبة كبيرة بعد فرز عدد كبير من أوراق الاقتراع.

وحصل بوتين في الانتخابات الرئاسية الروسية على نسبة 87.31 في المئة من الأصوات بعد فرز 99.70 في المئة من أوراق الاقتراع، بحسب لجنة الانتخابات المركزية.

وأغلقت مساء يوم أمس الأحد، مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية في روسيا، أبوابها وبدأ أعضاء لجنة الانتخابات الروسية بفرز الأصوات في جميع المراكز وإرسالها إلى العاصمة موسكو.

وأعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مساء أمس الأحد، عن امتنانه للروس، الذين ذهبوا إلى صناديق الاقتراع وصوتوا في الانتخابات الرئاسية.

ضع اعلانك هنا