ضع اعلانك هنا

مجدلاني يهنئ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإعادة انتخابه رئيساً لجمهورية روسيا الاتحادية

مجدلاني يهنئ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإعادة انتخابه رئيساً لجمهورية روسيا الاتحادية

رام الله :

قدم الدكتور أحمد مجدلاني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، التهاني للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لجمهورية روسيا الاتحادية لولاية جديدة.
وفي رسالة وجهها مجدلاني للرئيس الروسي، جاء فيها : باسمي شخصياً وباسم أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، نتقدم لفخامتكم بتحياتنا وتهانينا الحارة بإعادة انتخابكم رئيساً لجمهورية روسيا الاتحادية لولاية جديدة، خلال الانتخابات الرئاسية الروسية الأخيرة.
وقال د. مجدلاني اننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، ونحن نقدم لكم التهاني والتبريكات بتجديد انتخابكم رئيساً لبلدكم الصديق، فإننا نقدر عالياً هذه الثقة الكبيرة قبل الشعب الروسي، والتي تمثل إرادة سياسية لتعزيز توجهاتكم ودوركم الطليعي والبارز في بناء وتكريس مكانة روسيا الاتحادية في الساحة الدولية.
وأكد مجدلاني أن مكانة روسيا قد تطورت بشكل كبير واستعادت روسيا حضورها كلاعب أساسي في المعادلات الدولية وفي دورها الريادي كقوة دولية فاعلة ومؤثرة، ونحن على ثقة أن روسيا ستمضي بخطوات واثقة تحت قيادة الرئيس بوتين لإعادة بناء النظام الدولي من نظام آحادي القطبية الى نظام متعدد الأقطاب.
ورحب مجدلاني بالجهود والمواقف الروسية الراسخة في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية، والتي تعززت في موقفكم المبدئي الرافض والمندد بالحرب الإسرائيلية الامريكية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، واحتضانكم لمؤتمر الحوار الوطني الفلسطيني في موسكو والذي يعكس بشكل لا ريب فيه حرص القيادة الروسية على تعزيز مكانة القضية الفلسطينية ووضعها كقضية ذات أولوية على الأجندة الدولية.
وقال: نؤكد اعتزازنا بعلاقات الصداقة الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين، والتي قامت على أسس متينة منذ عقود وهي علاقات مستمرة وفاعلة وتحظى بحرص مشترك بما يجمع الشعبين الفلسطيني والروسي من مصالح وقيم مشتركة.

ضع اعلانك هنا