ضع اعلانك هنا

مكتب مالية تعز ينفذ ورشة العمل الثالثة لبناء قدرات موظفيه

مكتب مالية تعز ينفذ ورشة العمل الثالثة لبناء قدرات موظفيه

دشن مكتب مالية تعز اليوم الأحد 14 يوليو 2024م ورشة العمل الثالثة لبناء قدرات موظفي وموظفات المكتب التي تأتي ضمن مشروع تنفيذ ١٢ ورشة خلال شهر ونصف.

تستهدف الورشة 30 موظفا وموظفة يعملون تحت راية مكتب المالية في الإدارة العامة للمكتب وفي فروع المكتب في المديريات ويمثلونه في الجهات والمؤسسات الحكومية المختلفة داخل المحافظة.

تستمر الورشة لمدة يومين، ويديرها 2 من موظفي المكتب حصلوا في وقت سابق على شهادة تدريب مدربين إثر استهدافهم من قبل مكتب المالية والصندوق الاجتماعي للتنمية في دورة تدريب مدربين.

ويشرف على إقامة ورش العمل مدير عام مكتب المالية الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي الذي كان مشرفا على تطوير المشروع بكل مراحله ونفذ بنفسه ورشتي العمل السابقتين ضمن المشروع.

ويهدف المشروع إلى “إكساب الموظفين القدرة على التعامل مع المستفيدين من خدمات مكتب المالية بآليات جديدة ومرنة بما يتوافق مع القوانين واللوائح النافذة، بالاضافة إلى اكسابهم مهارات وقدرات جديدة من أجل إنجاز الاعمال وفقا لمبادئ الجودة الشاملة، وتحفيز موظفي وموظفات مكتب المالية على ابتكار أساليب جديدة ومبدعة في أعمالهم”.

ومن المقرر ان يستمر اقامة هذه الورش خلال الفترة القادمة وأن يشارك فيها كل منتسبي مكتب المالية الذين يبلغ عددهم ما يقارب 400 موظف وموظفة ويعملون في الإدارة العامة للمكتب او فروعه في المديريات او يمثلوه في الجهات والمؤسسات الحكومية المختلفة.

ضع اعلانك هنا