ضع اعلانك هنا

حزب التقدم والاشتراكية المغربي يهنئ جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بذكرى الانطلاقة الـ 57

حزب التقدم والاشتراكية المغربي يهنئ جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بذكرى الانطلاقة الـ 57

الرباط:

تقدم حزب التقدم والاشتراكية المغربي بتحياته وتهانيه الحارة لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الذكرى الـ 57 لانطلاقتها، وفي رسالة التهنئة التي وجهها الأمين العام للحزب الرفيق الأستاذ محمد نبيل بنعبد الله، الى الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني، جاء فيها:

أصالة عن نفسي، وبالنيابة عن رفيقاتي ورفاقي أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكل مناضلات ومناضلي حزب التقدم والاشتراكية المغربي، أتوجه اليكم، ومن خلالكم الى جميع أعضاء القيادة ومناضلات ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، بأحر التهاني وأصدقها، بمناسبة الاحتفاء بالذكرى السابعة والخمسين لانطلاقة الجبهة.
وقال: تأتي هذه الذكرى المجيدة، هذا العام، في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي الذي يشنه الكيان الصهيوني الغاصب ضد الشعب الفلسطيني على مرأى من العالم، وبدعم مطلق من طرف القوى الامبريالية الغربية وعلى راسها الولايات المتحدة الامريكية.
وقال: اننا في حزب التقدم والاشتراكية المغربي لنؤكد لكم، على دعمنا المتواصل وتضامننا الكامل والمطلق مع القضية الفلسطينية، التي نعتبرها قضية وطنية، وكذلك على حرصنا الدائم على الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، بكل الوسائل الممكنة، كما نشد على أياديكم المقاومة الى جانب كافة القوى الفلسطينية المناضلة، ضد الاحتلال الصهيوني وعدوانه المستمر ضد المدنيين العزل من أطفال ونساء.
وقال: اننا نعرب لكم عن الاعتزاز الكبير بالعلاقات الوطيدة بين حزبينا، جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وحزب التقدم والاشتراكية المغربي، بناءً على المبادئ والقيم والتوجهات التي تجمعنا. وهي علاقاتٌ تتطلع الى الحفاظ عليها والارتقاء بها، لما فيها خير وصالح شعبينا وبلدينا الشقيقين .

ضع اعلانك هنا