ضع اعلانك هنا

بحضور مشرعي الوحدة التنفيذية .. مدير أمن الخوخة يلتقي مندوبي وعقال مخيمات النازحين بالمديرية

بحضور مشرعي الوحدة التنفيذية .. مدير أمن الخوخة يلتقي مندوبي وعقال مخيمات النازحين بالمديرية

منشور برس / عدنان حجر

في إطار الإهتمام والحرص الذي تبديه قيادة أمن محافظة الحديدة لضبط الأمن بمديرية الخوخة “العاصمة الإدارية المؤقتة لمحافظة الحديدة”، وبحضور مدير الوحدة التنفيذية بمحافظة الحديدة الأستاذ/ جمال المشرعي ، ومندوب الوحدة بالمديرية الأستاذ/ تامر عبدالجبار افندي، إلتقى مدير أمن المديرية العقيد/ إسماعيل قادروه، ” الاربعاء” بمناديب وعقال مخيمات النازحين بالمديرية..

حيث تطرق اللقاء لمناقشة الأمن المجتمعي ومدى إسهام المجتمع سواء النازح أو المضيف وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية في إستتباب الأمن والسكينة العامة في المديرية في إطار الجهود الأمنية لتطبيع الحياة وتعزيز الاستقرار بالمناطق المحررة من المحافظة ..

كما تحدث مدير أمن المديرية لعدد من القضايا المختصة بالمخيمات والمرتبطة بالمجال الأمني والمجتمعي..

كما شدد العقيد قادروه مدير أمن المديرية على جميع عقال ومناديب المخيمات برفع كشوفات أولاً بأول إلى الوحدة التنفيذية ، وذالك بالقادمين إلى المديرية ومعرفة بياناتهم الثبوتية..

من جانبه ثمن الأستاذ جمال المشرعي مدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة هذه الخطوة المهمة والمتمثلة بهذا اللقاء الأمني المجتمعي الهام لقيادة أمن المديرية بمندوبي وعقال النازحين بالمخيمات ، مثمناً ومقدراً كل الجهود الأمنية الرامية إلى استتباب الأمن لجميع المناطق المحررة…

مشيراً إلى أهمية التنسيق بين الوحدة التنفيذية والجهات الأمنية خاصة في ظل موجة النزوح المتوقعه والمستمرة بين الفينة والأخرى من مناطق سيطرة المليشيا إلى المناطق المحررة، مشدداً على المندوبين وعقال المخيمات الحاضرين الالتزام بتوجيهات الجهات الأمنية ، بالرفع بالكشوفات والتقارير اول بأول عند اي نزوح سواء في المخيمات أو خارجها .

من جانبهم شكر مندوبي وعقال مخيمات النزوح بالخوخة دعوة مدير أمن المديرية لهم ، مؤكدين حرصهم واستعدادهم للعمل بروح الفريق الواحد مع الجهات الأمنية لحفظ وأمن وسلامة المجتمع في إطار جهود قيادة أمن المحافظة ممثلة بالعميد نجيب ورق..

ضع اعلانك هنا