ضع اعلانك هنا

لقاء تحضيري تكميلي لفريق عمل المؤتمر الأول للشباب في تعز

لقاء تحضيري تكميلي لفريق عمل المؤتمر الأول للشباب في تعز

بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب، عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب الأول في تعز، اليوم الاحد، لقاءًا تكميلي لأعضاء فريق عمل ولجان المؤتمر وذلك في إطار الاستعدادات لتنظيم المؤتمر الذي من المقرر عقده الأسابيع المقبلة.

واستعرضت عضو اللجنة التحضيرية هيام القدسي ملخص لإنجازات وأنشطة المؤتمر، التي نفذتها اللجنة التحضيرية، حيث شملت العديد من الورش واللقاءات مع مختلف المكونات الشبابية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية وطلاب الجامعات، وذلك لاشراكها في المؤتمر ومناقشة المحاور واستيعاب الأفكار والمقترحات من الشباب.

من جانبه تحدث عضو اللجنة التحضيرية محمد الحريبي عن فكرة مؤتمر الشباب والمحاور والاهداف التي تضمنتها خطة المؤتمر، كما استعرض والمضامين التي سيركز عليها خلال انعقاده الاول.

ولفت الحريبي إلى دور الشباب في إسناد تعز في أصعب اللحظات التي عاشتها المدينة، وكيف تم التعامل مع الشباب من قبل القوى الفاعلة في المجتمع، في ظل عدم وجود تشبيب وإشراكهم من أجل تحقيق تنمية مستدامة للمحافظة.

وشهد اللقاء نقاش مستفيض وتساؤلات حول الأنشطة وآلية تنفيذها خلال فترة انعقاد المؤتمر الأول، حيث عبر الشباب الحاضرين عن سعادتهم بالمشاركة في المؤتمر وطرح رؤاهم ومقترحاتهم.

ضع اعلانك هنا