ضع اعلانك هنا

مكتب الصحة محافظة مارب نموذج مثالي يحتذى به

مكتب الصحة محافظة مارب نموذج مثالي يحتذى به

بشير عزوز

الدكتور احمد العبادي مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مارب الرجل الاداري الاستثنائي الذي اثبت نفسه بالظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بفترة قياسية قصيرة

لاشك ان المراقب للشأن الصحي بمحافظة مارب خلال العامين الماضيين حيث يشهد القطاع الصحي إنتعاش حيوي كبير وغير مسبق لكافة القطاعات الصحية بالمحافظة.

استطاع الدكتور العبادي ان يلعب دور محوري تنسيق اعمال المنظمات الانسانية وتوفير ارضية مناسبة ل اعمالها الانسانية حيث فضل العبادي التعامل بالشفافية المطلقة بكافة الأعمال الادارية والانسانية وتمكن من استغلال الدعم المقدم من المنظمات الانسانية وترجمته على ارض الوقع على هئية مشاريع هذا الاجراءت جعلت الدكتور العبادي محل ثقة للجميع سوءاً الجهات الحكومية العليا و المنظمات الانسانية حيث ادي هذا زيادة التدخلات للمنظمات الانسانية بالمحافظة.

في إطار مسؤوليته كمدير مدير مكتب الصحة – يرحيب بكل الرؤى والمقترحات والنقد البناء الهادف لتقويم الأداء ويعود بالفائدة لمصلحة المواطنين.

الدكتور العبادي لا يقبل العمل بعشوائية مطلقاً بل وفق رؤى وخطط ودراسات حديثة لكافة الأعمال والمشاريع المراد تنفيذها يتم الاشراف عليها بنفسة ومتابعة كل يتعلق بها هذا الامر ادي الى ناجح الادارة.

قرارت الدكتور العبادي التي اتخذها منذ تم تعيينه مدير مكتب الصحة خاضعة للكفاءة العلمية والنزاهة والخبرة فقط لاغير

كلمة شكر وعرفان وإنصاف بحق الدكتور احمد العبادي على جهودة العظيمة بالمجال الإنساني والصحي بالمحافظة ونتطلع الى المزايد من الانجازات للمشاريع التنموية التي تخدم المواطنين بدرجة رئيسية.

ضع اعلانك هنا