ضع اعلانك هنا

بالفيديو طفل يروي قصة تعذيبه من قبل معلمين في إحدى مدارس حجة..

في واقعة لا إنسانية تتنافى مع أخلاقيات المعلم اليمني وتتعارض كلياً والرسالة التربوية السامية التي يحملها منتسبوها على عاتقهم، شهدت إحدى مدارس محافظة حجة شمال غربي اليمن حادثة تعذيب إجرامية جسيمة على أحد اطفال الصفوف الأولى .

وأكد مصدر تربوي أن مدرسين متطوعين اثنين في مدرسة شماخ في مديرية كشر وهما الاستاذ احمد يحيى كديس،
والاستاذ صادق علي عرجاش قاما بأخذ الطالب شرف أحمد حسن الجرف الصف الثالث اساسي. وادخاله مخزن المدرسة وقاما بتقييده بالحبل وربطه في الكرسي وبالضرب والتعذيب وتهديده بالمسدس “نوع مكروف” ووضعه في رأس الطفل ويقولا له اعترف أين مفاتيح المدرسة واستمرا في تعذيبه بالضرب المبرح دون خوف من الله ،او إحساس بالمسؤولية.

وأظهر فيديو مسجل للطفل مدى تعرضه للتعذيب بصورة وحشية في أغرب حادثة يشهدها. قطاع التربية والتعليم في محافظة حجة الخاضع لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران.

وكشفت صور آثار التعذيب التي تعرض لها جسد الطفل ومدى إجرام مرتكبي الجريمة ،في عدم قيام الأجهزة الأمنية بكشر بضبط الجناة كون أحدهم له أقارب يعملون في جهاز الشرطة.

وطالب المصدر النيابة العامة بضط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاىهم الرادع.

ويشهد قطاع التربية والتعليم بمحافظة حجة وكافة المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي حوادث مماثلة في ظل الدورات الطائفية التي تقيمها مليشيا الحوثي لمنتسبي القطاع التربوي في مناطق سيطرتها.

ضع اعلانك هنا