ضع اعلانك هنا

محافظ تعز “مطالبتنا المجتمع الدولي لإنهاء حصار تعز ليس تسولاً كما يضن البعض” ويوجه رسالة لابناء تعز ، وأخرى لمليشيات الحوثي




قال محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان أن مطالبة المجتمع الدولي لإنهاء حصار تعز ليس تسولاً كما يضن البعض ، بل هو حق واجب على المجتمع الدولي للوفاء بالتزاماته المتكررة في إنهاء الحصار بالطرق السلمية.


واشار شمسان خلال الندوة التي نظمتها منظمة الحزب الاشتراكي في تعز إلى أن عدم قيام المجتمع الدولي بالوفاء بالتزاماته تجاه تعز سيدفعها حبراً إلى فك حصارها عبر مزيد من اسالة الدماء والخراب .

وطالب شمسان أبناء تعز في الداخل والخارج ، حكام ومحكومين ، مواطنين ومسؤولين ، أحزاب ومنظمات ، نقابات وإتحادات ، ان يغلبوا قضية تعز ومصلحتها على كل القضايا الأخرى ، وان تكون قضيتهم الأساسية هي استكمال تحريرها وإنهاء معاناتها إما (سلماً أو حرباً) ، ويجب الالتفاف صفاً واحداً لمواجهة حرب الحوثي وصلفهم البغيض ، وإنهاء كل الخلافات و التباينات والمهاترات التي تضر تعز وتعيق تقدمها ، وأن يرفع الجميع شعار لا صوت يعلو فوق صوت إنها حصار تعز وإنها معاناتها ، فخلاف تعز وتفرق ابنائها أشد ضرراً اليوم على تعز من حصار مليشيا الحوثي لتعز .

كما وجه رسالة لمليشيات الحوثي الانقلابية ” على مليشيا الحوثي اليوم أن تفهم وتدرك إن تعز اكبر منهم ومن مشاريعهم السلالية البغيضة ، وعلى تلك المليشيا أن تدرك أن تعز تُرعب ولا ترعب ، وتذل ولا تُذل ، وتعلو ولا تدنو ، وتشمخ ولا تنكسر ، وتهزم ولا تُهزم ، وتسحق ولا تُسحق” .

واضاف شمسان ” وليعلم الجميع أن لا تنحني ولا يمكن لها أن تنحني ابداً ، وإن انحنت فلا تنحني إلا من ثقل كانحنا السنبلات المملؤة بحبات الخير ، وشتان بين الانحناء من ثقل والانحناء من فراغ ” .

ضع اعلانك هنا