ضع اعلانك هنا

أتصال هاتفي ولجنة رئاسية في انتهاكات شرجب ..?!

جميل الصامت

تلقى نجل الشهيد احمد سيف الشرجبي اتصال هاتفيا من فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د.رشاد العليمي للاطلاع على أوضاع المنطقة والاطمئنان على اسرة الشهيد الشرجبي مؤكدا على دور الشهيد في خدمة الحجرية وتعز ودور شرجب في التضحيات لخدمة الوطن .

وخلال الاتصال الهاتفي مع الشيخ عبدالوهاب احمدسيف تم التطرق لما تعرضت له شرجب مؤخرا من حملة عبثية استهدفت ابناءها بدون وجه حق .. واشار الشرجبي في اتصاله مع فخامة الرئيس الى ان شرجب عبرت عن موقفها الرافض لاستهداف رجال الانسانية في اشارة ل مؤيد حميدي واصدرت بيان ادانة شديد اللهجة بذلك .

وعبرالشرجبي الابن عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس العليمي لاهتمامه بالقضية. ومن المتوقع وصول لجنة رئاسية لتقصي الحقائق حول ما شهدته شرجب من غزو همجي لقراها بحملة امنية مثيرة للشك حول ابعادها في ظل مايتردد ان هناك توظيفا لقضية الموظف الاممي في حسابات خاصة مع رموز شرجب.وتحديدا الشيخ/محمداحمد سيف الشرجبي الشخصية الوطنية المعروفة التي راست ملتقى الحجرية المناوئ للاخوان في ايام اللواء الشهيد/ عدنان الحمادي ولها مواقف متميزة.

وكشفت مصادر رفيعة عن صدور توجيهات رئاسية بايقاف الحملة الامنية على المنطقة . مع اطلاق كبار السن . وكل المعتقلين تعسفا واحالة من دار حولهم الاشتباه للتحقيق.

وشهدت عزلة شرجب – موطن البطل الملازم طيار الشهيد/عمر غيلان الشرجبي صياد الفونتيوم الاسرائلية في حرب 1973م في القطر العربي السوري – حملة مسلحة غير مسبوقة قادتها جحافل الاخوان لتصفية الحسابات والتغطية على الفشل الذريع وفق تاكيد مصادر متطابقة محلية وسياسية .

الحملة ذكرت المواطنين بحملات نهاية السبعينات ومطلع الثمانينات من القرن الماضي .

ووفق مصدر محلي اكد تورط الحملة بانتهاكات واسعة وممارسة اعمال استفزازية واعتقالات ومداهمات للمنازل ليلا وترويع للاطفال والنساء .

ومما اشار اليه ان الحملة (حطاط) على المنطقة للحد من تحرك المواطنين ووقف انشطتهم . مع فرض طوق على دار الشرجبي الاب في خطوة اعادت للاذهان ماض اليم عاشته شرجب والحجرية عموما باغتيال احد رجالاتها في عملية غادرة ذات يوم .

وكانت حملة الاخوان على شرجب اثارت الراي العام في عموم الحجرية وتعز الذي سخر من مبررات الحملة وادعاءات القائمين عليها لاسيما انها تركزت على انجال الشهيد الشرجبي وكأنها كانت رسالة وبالفعل وصفها الكثير بانها كذلك ومفهومة الدلالة حد المراقبين ..

وبحسب المصادر ان اللجنة الرئاسية برئاسة وكيل محافظة تعز محمدعبدالعزيز الصنوي ستلتقي بالشيخ الشرجبي والمواطنين والاطلاع عن كثب لماتعرض له المواطنون من انتهاكات جراء الحملة الامنية على شرجب بمزاعم ملاحقة المطلوبين ومهاجمة اوكار المتورطين في جريمة اغتيال مؤيد حميدي في التربة .

وكانت عزلة شرجب (منتدى شباب شرجب)اصدرت بيان ادانة واستنكار للحادث الاجرامي رفضت كافة المزاعم لتورط ابنائها.

ضع اعلانك هنا