ضع اعلانك هنا

سكرتارية أشتراكي الحوطة بمحافظة لحج تعقد أجتماعها الدوري

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الأشتراكي مديرية الحوطة م لحج اجتماعها الدوري صباح اليوم السبت الموافق 29 يوليو 2023م بمقر الحزب بالعاصمة الحوطة برئاسة الأخت جوليت عياش عضو اللجنة المركزية للحزب السكرتير الاول للمنظمة الحزبية بمديرية الحوطة وفي بداية الاجتماع وقفت السكرتارية دقيقة حداد على الفقيد رئيس لجنة الرقابة والتفتيش المالي بالمديرية وعلى أرواح شهداء الجنوب

.وناقشت السكرتارية وفقا لجدول اجتماعها عملية الاستقطاب الحزبي ورفد الحزب بدماء جديدة من الشباب والشابات .

وكذلك عقد الاجتماع الموسع لأتحاد شباب اشتراكي الحوطة كما دعت السكرتارية السلطة المحلية بالمديرية بتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين من كهرباء ومياه، والتي ازدات تدهورا هذه الخدمات في الأونة الاخيرة لم يكن لها مثيل من سابق . واعرب الحزب عن استنكاره لحرب التجويع والتي انعكست سلبا على كاهل المواطنين .

وأثرت على الحياة العامة للناس ، وعكر صفو المجتمع .فلا ماء بدون كهرباء ،وأصبح الناس في ظل هذا الصيف الحر الشديد يعانون الأمرين لاماء ولا كهرباء .وهذه سياسة متعمدة ضد المواطن الذي يعانى من أزمة اقتصادية وتدني الحياة المعيشية .

كما تم مناقشة موضوع نظافة مدينة الحوطة والتي هي عاصمة المحافظة.

وفي ختام الاجتماع أتخذت السكرتارية عدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها الاستمرار بتفعيل العمل الحزبي بالمديرية .

حضر الاجتماع الاخ حامد عرابة عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي السكرتير الاول للمنظمة الحزبية محافظة لحج والاخ صالح طالب سعيد عضو سكرتارية لجنة منظمة الحزب الأشتراكي م لحج.

ضع اعلانك هنا