ضع اعلانك هنا

السفير بلفقية يلتقي وفد منظمة اليونيسيف الذي يزور حضرموت حاليا

المكلا / خاص

التقى السفير سالم احمد بلفقية مدير عام مكتب وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بحضرموت وفد منظمة اليونيسيف برئاسة الدكتور شفيق الرحمن مدير المكتب بعدن الذي يزور حضرموت حاليا بهدف الاطلاع على المشاريع التي تنفذها المنظمة في قطاعات الصحة والتعليم والمياه وغيرها من المجالات الأخرى.
وفي اللقاء رحب السفير بلفقية بوفد المنظمة ,متمنيا له كل النجاح والتوفيق في مهمته .
كما ثمن السفير بلفقية التدخلات الإنسانية للمنظمة في المجالات المرتبطة بحياة المواطنين كالصحة والتعليم والمياه في الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد ,مبديا استعداد مكتب وزارة الخارجية وشؤون المغتربين لتقديم كافة التسهيلات واللازمة وتذليل كل الصعاب التي تعترض عملها في المحافظات الشرقية ولما من شأنه نجاح عملها الإنساني .
ومن جهته أعرب الدكتور شفيق الرحمن مدير مكتب اليونيسيف بعدن عن شكره وتقديره لمكتب الخارجية وشؤون المغتربين بحضرموت على جهوده المبذولة في تسهيل هذا الزيارة ومهام عمل اليونيسيف في المحافظات الشرقية ,مؤكدا بأن منظمة اليونيسيف تولي اهتماما كبيرا لدعم القطاعات الصحية والتعليمية المياة في اليمن ومنها محافظة حضرموت والمحافظات الشرقية الأخرى التي تحظى بإهتمام كبير من هذا الدعم وبما يسهم في خدمة المجتمع .
حضر اللقاء الدكتورة فوزية غرامة مديرة مكتب اليونيسيف محور حضرموت و علي قاسم مسؤل قسم الاتصال الخارجي بمنظمة اليونيسيف مكتب عدن .

ضع اعلانك هنا