ضع اعلانك هنا

قيادة لواء صقور اليمن تدشن دورة قادة سرايا مشاه جبلي في المرحلة الثانية للعام التدريبي 2023 م

دشنت قيادة لواء صقور اليمن، اليوم، دورة “قيادة سرايا” مشاة جبلي في إطار البرنامج التدريبي الذي ينفذه اللواء في مرحلته الثانية للعام التدريبي 2023م، في مركز الصقور التدريبي بمحور قطابر صعدة.

وفي حفل التدشين، أكد قائد لواء صقور اليمن العميد أمين السويدي أهمّية الدورات العسكرية التخصصية في رفع مستوى الجاهزية القتالية والمعنوية لمنتسبي اللواء، وبما يؤدي إلى تنفيذ المهام الموكلة في مسرح العمليات بكفاءة عالية وبأقل التكاليف، مشيداً بالمهارات القتالية العالية والمعنويات المرتفعة التي يتمتع بها أبطال صقور اليمن.

واوضح أن هذه الدورة جزء أساسي من البرنامج التدريبي الذي ينفذه لواء صقور اليمن، في مرحلته الثانية للعام التدريبي 2023م، وذلك في إطار السعي المتواصل للارتقاء بمستوى القيادة لضباط اللواء، للقيام بدورهم البطولي وإستكمال مسيرة التحرير اليمانية الخالدة، واجتثاث جذور المشروع الإيراني الطائفي البغيض من كل تراب الأراضي اليمنية الطاهرة .

وعبر العميد السويدي عن شكره للدعم الذي يقدمه مجلس القيادة الرئاسي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية للقوات المسلحة اليمنية المرابطة في محافظة صعدة، المعقل الرئيسي لمليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة من إيران

ضع اعلانك هنا