ضع اعلانك هنا

منظمة الحزب الاشتراكي بعدن تدعو المجلس الرئاسي للوقوف بجدية أمام الوضع الراهن

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن اجتماعها الدوري لشهر أغسطس عصر اليوم السبت 19- 8- 2023 برئاسة الرفيق علي هادي باحشوان عضو اللجنة المركزية، القائم بأعمال السكرتير الأول.

وناقش الاجتماع عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وفي بداية الاجتماع وقفت السكرتارية أمام الأوضاع العامة الصعبة التي تعيشها العاصمة عدن في عز الحر الشديد ومعاناة المواطنين من تردي الخدمات وفي صدارة ذلك خدمة الكهرباء التي باتت تنقطع لساعاتٍ طوال مع أجواء حارة ورطوبة شديدة لايقوى الناس على تحملها، يضاف إلى ذلك الظروف الاقتصادية الحرجة والارتفاع المتصاعد للأسعار، وغياب أي جهد ملموس لتطبيع الأوضاع أو التخفيف من معاناة المواطن الذي يرزح تحت نير الغلاء الفاحش، وعدم القدرة على الوفاء بمتطلبات المعيشة الأساسية من غذاء وتطبيب ودواء، وارتفاع منسوب الجريمة التي أخذت تتصاعد وتأخذ أشكالًا خطيرة لم يألفها الناس من قبل ولم تعرفها عدن مدينة السلام والتعايش.

وفي هذا الصدد أكدت سكرتارية لجنة منظمة اشتراكي عدن ضرورة قيام السلطة المحلية والحكومة بواجباتها ومعالجة الأوضاع والتخفيف على المواطنين بعيدًا عن الوعود الفارغة والمماطلة والتسويف التي ضاق المجتمع ذرعًا بها، وباتت الفرقعات الإعلامية هي سيدة الموقف دون أن يلتمس المواطنين في العاصمة عدن أي تحسن، بل أضحت عدن بيئة طاردة للتجار ورؤوس الأموال بسبب السياسيات الخاطئة وبعض القرارات الارتجالية وغير المدروسة التي ضربت عـدن اقتصاديًا.

ودعا اشتراكي عدن مجلس القيادة الرئاسي إلى الوقوف بجديّة أكبر أمام الوضع الراهن الذي يزداد تعقيدًا وبشكل عاجل وفوري معيشة الناس وقوتهم اليومي، وتفعيل مؤسسات الدولة والأجهزة الرقابية وترشيد السياسات الحكومية لضمان الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي والخدمي كأولوية قصوى.

كما ناقش الاجتماع الشأن التنظيمي واطلعت سكرتارية لجنة المحافظة على سير الاستقطاب الحزبي في المديريات والقطاعات، حيث رحبت السكرتارية برغبة العديد من الشباب والشابات الانضمام إلى صفوف الحزب وأقرت منحهم استمارات وبطائق العضوية.

وأقرت السكرتارية مراجعة وتعزير أداء الدوائر الحزبية لما من شأنه تفعيل دورها بحسب الخطة الموضوعة لذلك.

وجهت السكرتارية في ختام اجتماعها أطيب التهاني للشباب وفي طليعتهم شباب الحزب الاشتراكي بمناسبة اليوم العالمي للشباب (12 أغسطس من كل عام) الذي احتفى به شباب العالم منذُ أسبوع، وهي فرصة للفخر بشبابنا وهم يشقون طريق النضال في الصخور بكل عزيمةٍ وإصرار.. شبابنا الأوفياء الصامدين، الحاملين بيارق النضال، ومشاعل التنوير.

سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي
م/عـــــــــدن
السبت 19 أغسطس 2023

ضع اعلانك هنا