ضع اعلانك هنا

برعاية محافظ محافظة لحج افتتاح أكبر وأحدث معهد للتدريب والتأهيل في لحج

 


افتتح صباح اليوم الأحد 20 أغسطس، آب 2023م برعاية محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي معهد لوس أنجلوس للغات والكمبيوتر أكبر وأحدث معهد للتدريب والتأهيل على مستوى المعاهد الخاصة في محافظة لحج، بحضور مدير التعليم الفني والتدريب المهني في المحافظة الأستاذ أيمن الشحيري،ومدير الشؤون الاجتماعية في المحافظة الأستاذ صائد شكري، والدكتور عبدالحكيم حلبوب الأمين العام لجامعة لحج

وقال المدير العام للمعهد الأستاذ عبدالحكيم حلبوب بأن المعهد يسعى لتطوير الأداء التعليمي، عبر توفير خدمات تعليمية حديثة ومتنوعة، وخلق بيئة ملائمة تساعد على الابتكار والتطوير المستمر.

وبأن المعهد يهدف إلى تحقيق التميز والريادة في خدمة العملية التعليمية، ورفع الكفاءة العلمية للعملاء في كافة الأقسام، وتوفر خدمات تعليمية متكاملة للطلاب في محافظة لحج.

مضيفا أن المعهد يتميز بكونه أكبر وأحدث معهد في محافظة لحج، ويستخدم أفضل المناهج التعليمية المطورة، ويعمل على التدريب بأحدث الطرق والأساليب الممكنة عبر كادر متميز وذو كفاءة عالية، وأجهزة حاسوب حديثة ومتطورة.

ويقدم معهد لوس انجلوس العديد من الدورات في أقسام عدة كقسم اللغة الانجليزية، قسم الحاسوب، قسم الكوافير، قسم الخياطة، ولديه شهائد معتمدة محليا ودوليا في عدد من المجالات.

ضع اعلانك هنا