ضع اعلانك هنا

تحضيرات في تعز للاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة الـ26 من سبتمبر

تستعد محافظة تعز للاحتفال بعيد الثورة اليمنية المجيدة 26 سبتمبر.

حيث عقدت اللجنة التحضيرية للاحتفالات بمحافظة تعز، اليوم ، اجتماعاً برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، لمناقشة الاعداد والتحضير للاحتفال بالذكرى الـ61 لثورة الـ26 من سبتمبر1962م.

وفي مستهل الاجتماع اشار وكيل اول محافظة تعز إلى أهمية الاحتفاء بعيد 26 سبتمبر المجيد الذي قضى على أشكال التخلف والإمامة والكهنوت.

مشيراً إلى ان محافظ المحافظة وجه بضرورة الاعداد والترتيب والتحضير لهذه الذكرى بشكل يليق باهدافها ومبادئها العظيمة، و العمل على رفع الأعلام الوطنية في المؤسسات الحكومية والخاصة والمحلات التجارية واللافتات المعبرة عن عظمة هذه الثورة الذي ضحى الثوار والاحرار وأبناء الشعب اليمني الى يومنا هذا من أجل تحقيق اهدافها النبيلة.

اقر الاجتماع الرفع بالخطط والاحتياجات اللازمة من قبل الجهات المعنية لايقاد الشعلة وأحياء هذه الذكرى بعرض كرنفالي رمزي وحفل فني وخطابي وفعاليات اخرى بهذه المناسبة وتقديمها للجنة التحضيرية للاحتفال لاتخاذ اللازم.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، والوكيل للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبدالجليل، والوكيل لشؤون الساحل م.رشاد الاكحلي) وعدداً من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة.

ضع اعلانك هنا