ضع اعلانك هنا

قطاع المرأة لإشتراكي أبين يقر خطته للفصل الأخير من عام 2023م

اقر قطاع المرأة لإشتراكي محافظة ابين خطته الفصلية للفصل الاخير من العام الحالي 2023م .

جاء ذلك في الاجتماع الدوري الذي عقده قطاع المرأة صباح اليوم السبت برئاسة الاستاذه طلحة الأحمدي عضو اللجنة المركزية رئيسة القطاع وبمشاركة وحضور الرفيقين سعيد الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لمنظمة الحزب بالمحافظة ومصطفى سالم الحليمي عضو اللجنة المركزية سكرتير الدائرة العامة بسكرتارية المحافظة .

وفي بداية الاجتماع رحبت رئيسة القطاع بالهمامي والحليمي وثمنت مشاركتهما في اجتماع القطاع النسوي .

عقب ذلك تم استعراض جدول الاجتماع الذي شمل، -تقرير حول نشاط قطاع المرأة للفترة المنصرمة ، التقرير المالي ، وخطة ونشاطات قطاع المرأة الاشتراكية حتى نهاية العام الحالي 2023م .

في السياق قدمتا الرفيقات هنا ورسما ، ووجدان ماسك عضوا اللجنة المركزية نائبتا رئيسة قطاع المرأة مداخلات تنظيمية عن مفردات الخطة وتفاعل المرأة الاشتراكية في مختلف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والجماهيرية والسياسية وبلورة سياسة الحزب لدى جموع الأمهات والنساء الابينيات .

وفي السياق أقر الاجتماع اهمية مشاركة المرأة وكافة عضوات القطاع النسوي الاشتراكي في المقدمة وذلك في الفعاليات الاحتفالية بذكرى ثورة 14أكتوبر المجيدة وذكرى الإستقلال الثلاثين من نوفمبر وتأسيس الحزب.

كما أقرت السكرتارية أقامة دورة تدريبية عن بناء القدرات الذاتية لقيادات المرأة الاشتراكية في المحافظة والمديريات والنزول الميداني إلى سكرتارية القطاع النسوي في المديريات بالذات خنفر، زنجبار وعدد من الأحياء والمناطق السكنية بغرض تعزيز نشاط دوائر السكرتارية وخطة الاستقطاب الحزبي بين الشابات ومحاورة الرفيقات المنقطعات لعودتهن لمزاولة النشاط الحزبي النسوي .

وكان الهمامي والحليمي قد زودا القطاع ببعض التوجيهات الهادفة إلى تعزيز نشاط المرأة الاشتراكية ودورها الوطني الفاعل في مختلف المراحل والمجالات وعبر الرفيق الهمامي عن اعتزازه بدور المرأة الاشتراكية بشكل خاص والمرأة الابينية بشكل عام اللواتي اثبتن امتلاكهن قدرات كبيرة في العمل السياسي والاجتماعي والتربوي وماتزال المرأة الاشتراكية تتصدر هذا الدور وباقتدار في أبين مؤكدا على استعداد منظمة الحزب على الوقوف إلى جانبهن وتذليل الصعوبات أمام جهودهن البارزة والملموسة.

ضع اعلانك هنا