ضع اعلانك هنا

إشادة إقليمية بالمخيم الكشفي الوطني بمأرب

اشاد الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية عمرو حميدي بالمخيم الكشفي الوطني الذي أقيم في مأرب ، وقال إنه كان مميزاً في الأنشطة والمشاركة كانت فيه من جميع المحافظات اليمنية .

جاء ذلك في رسالة وجهها لوزير الشباب والرياضة نائف البكري ، رئيس جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية.

وقال في رسالته “ونحن نغادر أرض اليمن الحبيب يشرفني ان اتقدم لمعاليكم بجزيل الشكر على الدعوة الكريمة لزيارة اليمن والمشاركة في المخيم الكشفى الوطنى واحتفالية ايقاد شعلة ثورة ٢٦ سبتمبر، لقد كان المخيم مميزا في الانشطة والمشاركة من جميع المحافظات اليمنية وقد كانت المسيرة الكشفية في احتفالية ايقاد الشعلة مدعاة للفخر وتعبر عن مدى التقدير الوطني للحركة الكشفية” .

في ذات السياق قدم حمدي الشكر للواء سلطان العرادة، نائب رئيس المجلس الرئاسي محافظ مأرب على الاستقبال الذي قام به له ول اعضاء مجلس ادارة الجمعية ودعمه الشباب والحركة الكشفية وكذلك تسخير كافة إمكانات المحافظة لإنجاح اللقاء

كما قدم شكره للقائد مشعل الداعرى المفوض العام عضو اللجنة الكشفية العربية صاحب المبادرة الأولى لتواجدهم في اليمن السعيد حسب ما قاله .

وشكر كذلك مجلس ادارة الجمعية ومفوضو المحافظات والقائد علي المسلل عضو مجلس الإدارة وكافة منتسبو كشافة اليمن علي حسن التنظيم وكرم الضيافة.

ودعا حمدي الوزير البكري لزيارة مقر الأمانة العامة للمنظمة الكشفية العربية في القاهرة للاطلاع على البرامج والانشطة الكشفية على المستويين العربي والعالمي.

ضع اعلانك هنا