ضع اعلانك هنا

اشتراكي تعز ينتهي من دورة تدريبية استهدفت 25 وعشرون من الشباب 

اشتراكي تعز ينتهي من دورة تدريبية استهدفت 25 وعشرون من الشباب

 

 

 

على مدى ثلاثة ايام اقامت منظمة الحزب الإشتراكي بمحافظة تعز دورة تدريبية حول كتابة المحاضر والتقارير وادارة الاجتماعات لشباب الاتحاد الإشتراكي بالمحافظة .

 

واستهدفت الدورة التدريبية التي حاضر فيها الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي ، خمسة وعشررون متدرب ومتدربة من اتحاد شباب الحزب موزعين على مديريات المدينة الثلاث .

 

 

وفي نهاية الدورة التدريبية اشاد الدكتور محمد السامعي بالمشاركين الملتزمين ، وحثهم على المكافحة والصبر والثبات ووجه عدداً من النصائح القيمة للمتدربين الشباب .

 

بدوره قدم سكرتير أول منظمة الحزب بالمحافظة باسم الحاج ، كلمة شكر وتقدير للمتدربين الملتزمين واشار الى ان أنه سيتم اتخاذ اجرءات بحق الرفاق الغير ملتزمين .

 

واشار الحاج في كلمته التي وجهها للشباب إلى أن هناك برامج قادمة سيتم من خلالها صقل مواهب الشباب الملتزمين بالدورة التدريبية الأولى ، وتنمية قدراتهم في مجالات الحياة الحزبية الداخلية والسياسية وفي المهارات القيادية ، ومواثيق حقوق الإنسان ، وحقوق المرأة ، بالإضافة الى محاضرات تثقيفية في تاريخ الحركة الوطنية اليمنية ، واليسار العربي ، والاممي .

 

من جهته قال احمد السروري، رئيس هيئة الرقابة الحزبية في اشتراكي تعز ، أنه استفاد بنفسه استفادة كبيرة من الدورة التدريبية ، فكيف بالشباب ، واشاد بجهود المدرب الدكتور محمد السامعي ، والمتدربين الملتزمين .

 

في السياق قالت الرفيقة هالة محمد ( احد المشاركين) وفي تصريح خاص ان الدورة التدريبية قدمت الكثير والكثير وفتحت افاق جديدة لهم ، وقدمت صور عن كيفية كتابة التقارير والمذكرات الحزبية والرسمية ، وادارة الاجتماعات وتم فيها التعرف على المصطلحات والمفاهيم الجديدة المتعلقة بجدول أعمال الدورة التدريبية.

 

كما قالت إن الدورة قدمت مساعدة كبيرة للمتدربين وتم تعريفهم في كل جزء من جدول أعمال الدورة على معلومات قيمة بالإضافة الى ذلك فقد تم القيام بتطبيق عملي للمهارات والمعارف التي تم تعليمهم امام الكل ، وتم دعم المتدربين في تحقيق كل اهداف الدورة من خلال المشاركة والتشجيع

وتم الإلمام بكل جوانب واهداف الدورة .

 

وتبذل سكرتارية الإشتراكي في تعز جهود كبيرة لتاهيل الشباب الإشتراكي في المحافظة لتاهليهم للمراحل والأعمال المقبلة التي تنتظرهم ، ولكي تصقل مهاراتهم وتنمي معارفهم وقدراتهم ليكونوا اكثر صلابة ومقدرة على مواجهة التحديات المستقبلية .

ضع اعلانك هنا