ضع اعلانك هنا

اشتراكي شبوه يقيم حفل تأبين المناضل محمد العبد علي عضو اللجنة المركزية للحزب الإشتراكي 

اشتراكي شبوه يقيم حفل تأبين المناضل محمد العبد علي عضو اللجنة المركزية للحزب الإشتراكي

 

اقيم اليوم الاربعاء حفل تأبين فقيد شبوة و الحركة الوطنية الثائر و المناضل الجسور محمد العبد علي الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالنضال والعمل الوطني اثر مرض عضال الم به مؤخرا . وذلك برعاية الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن السقاف .

وخلال الحفل الذي اقيم صباح يومنا هذا الاربعاء الموافق 29 نوفمبر 2023م في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق ، جدد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله نقل تحيات وتعازي محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير بالمناسبة ، منوها بتزمن حفل التأبين لهذه الشخصية الوطنية المرموقة بالذكرى السادسة والخمسين للاستقلال الوطني ، مترحما على روح الفقيد ، و رفاقه من شهداء وابطال و مناضلي وراد الحركة الوطنية الذين قدموا اروحاهم الطاهرة قربانا من اجل انتصار الثورة ، وتحقيق الاستقلال الوطني والدفاع عن رصيدهما من المكتسبات و المنجزات ، داعيا الى ضرورة الاهتمام باسر المناضلين و الشهداء ، لافتا بسيرهم النضالية العطرة ، مؤكدا على ضرورة استلهام العظة والعبرة منها لمواجهة حجم المشكلات والمؤمرات العاصفة بالوطن اليوم .

والقيت كلمة عن سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة ، عبر فيها سكرتير دائرتها السياسية محمد بن عيدروس ، عن احر تعازي كافة الاطر القاعدية والقيادية ، والامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني ممثلة بامينه العام الدكتور عبدالرحمن السقاف بوفاة المناضل الوطني الصلب محمد العبد ، مترحما على روحه ، مشيدا بادواره النضالية ، و مآثره الخالدة في سفر الثورة وتاريخها ، لافتا ببصمات عطاءاته العملية والمهنية والسياسية في كل مجال ، منوها بقوة تأثيرة في محيطه العملي والاخوي والاجتماعي ، مؤكدا حرص الجميع على الاستفادة من خبراته وحكمته ونصائحه الصادقة والصادرة من القلب ، مثمنا تفانيه في اصلاح شان الناس ، و العمل على صلاح المجتمع .

وكانت قد القيت كلمة مؤثرة عن اسرة الفقيد ، رحب فيها نجله نزار العبد بالحاضرين ، منوها بوقع حضورهم ومشاركتهم في الحفل على نفوسهم ، معربا عن تقديره العالي واسرته الكريمة لهم ، مستعرضا محطات خالدة وعصية على النسيان من ذكريات والده الفقيد و حياته الاسرية الجميلة و الهادئة ، لافتا بحجم الم فراقهم لوالدهم المثالي والانموذج في الابوة بكل ما للكلمة من معنى .

حضر الحفل الوكلاء المساعدون للمحافظة ناصر القميشي ، وسالم الاحمدي ، وفهد الطوسلي ، وقائد محور عتق ، العميد عادل المصعبي ، ومدير عام الادارة العامة للامن والشرطة بالمحافظة العميد فؤاد النسي ، ومستشاري المحافظة طالب مهدي ، ووزارة الصحة والسكان مبارك الطوسلي ، وعددا من القيادات الادارية والامنية والعسكرية بالمحافظة وشخصياتها الاجتماعية ومراجعها القبلية .

وتخلل الحفل القاء قصيدتان بالمناسبة لشبل ايمن عبدالملك ، والشاعر الشعبي الكبير ، محمد باسويد . كما جرى تكريم سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة لاسرة الفقيد المناضل محمد العبد علي .

ضع اعلانك هنا