ضع اعلانك هنا

بالتفصيل:الشموع تزور وتضلل النيابة والمحكمة ..و”الجيل” توضح تفاصيل القضية وتطالب بالإنصاف ورد الإعتبار

بالتفصيل:الشموع تزور وتضلل النيابة والمحكمة ..و”الجيل” توضح تفاصيل القضية وتطالب بالإنصاف ورد الإعتبار

 

خاص :

 

 

فندت شركة ” الجيل الجديد ” في تقرير مفصل لها اليوم قضية الخلاف بين مجموعة الجيل الجديد التابعة للمرحوم “عبدالله الانسي” وبين صحيفة الشموع التي يمتلكها “سيف الحاضري” الذي يدين بمبالغ كبيرة يصل إلى نحو 100$ الف دولار امريكي لمجموعة الجيل الجديد منذ عام 2013، في العاصمة صنعاء .

وأوضحت شركة ” الجيل الجديد” في تقرير لها أنها شركة تجارية وصناعية واستثمارية تأسست عام 2022 وليس لها اي تعامل تجاري بينها وبين المدعو سيف محمد الحاضري ، مبينة أنها تضم( 11) شريكا ولها شخصية مستقلة تماما عن مجموعة الجيل الجديد والذي هي مؤسسة تجارية فريدة بإسم المرحوم “عبدالله الانسي”

وأكد التقرير أن مجموعة ” الجيل الجديد” والذي مقرها في العاصمة صنعاء ونشأ التعامل بينها وبين الحاضري’ مالك صحيفة” الشموع ” والذي كان يشتري اوراق صحفية واحبار وغيرها من البضائع القرطاسية والطباعة وكان آخر تعامل بين الطرفين في عام 2013 وبلغت المديونية الذي بذمة “سيف الحاضري” لمجموعة الجيل الجديد ( 96000)$دولار أمريكي، مشيرة إلى أن الحاضري ظل يماطل المجموعة ويتهرب من السداد حتى علمت المجموعة أنه يتواجد في محافظة مأرب ورفعت ضده قضية مدنية أمام محكمة مأرب الابتدائية.

وأفادت أن الحاضري حضر إلى المحكمة واقر أمام القاضي بصحة المديونية التي عليه وادعى السداد وهوا لم يسدد ، مؤكدة بأن الطرفين اتفقا على تعيين محاسبين قانونيين من قبلهما وتوصل تقرير المحاسبين إلى صحة المديونية .

وأفاد التقرير أن الحاضري أوقف القضية المدنية دون مبرر وتم تحريكها جنائيا في نيابة مأرب تحت إدعا تزوير الفواتير والتي تم مصادقتها من قبل المحاسبين القانونيين .

في غضون ذلك، أفادت مصادر قانونية أن الحاضري قدم إدعاء بأن مجموعة الجيل الجديد تدين له بـ(2000) طن ورق خاصة بالطابعات الصحفية والذي لا تمتلكها اي صحيفة باليمن، مؤكدا أن الحاضري يقوم بتزوير وتضليل النيابة والمحكمة لكي يتهرب من تسديد المبلغ للجيل الجديد .

 

واتهم محامي مجموعة الجيل الجديد الحاضري بإدارة حملة صحفية واعلامية ضد مجموعة الجيل الجديد ويمارس التشهير بها كذبا وبهتانا، داعيا وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية.

وتوعد الإدارة القانونية في الشركة برفع قضية ضد من يقوم بنشر اخبار مزيفة والتشهير الكيدي ضد مجموعة الجيل الجديد بناء على أكاذيب الحاضري التي لا تستند إلى اي مصوغ قانوني .

وان مصادر في شركة الجيل الجديد للصناعة والتجارة والاستثمار قد أكدت انه تم اغلاق مقرها في محافظة مأرب لمدة ( 50 ) يوماً دون مبرر قانوني،

مشيراً إلى أنه تم إبلاغ القضاء الأعلى والذي اتضحت لهم القضية ووجه بفتح فروع الشركة في مأرب وسيئون .

 

واختتمت شركة الجيل الجديد للصناعة والتجارة والاستثمار تقريرها أن سيف الحاضري اقدم على تشويه سمعتها والتشهير بها عبر وسائل الإعلام وعبر شبكة الإنترنت مستغلا عملة الصحفي مؤكدة أنها تحتفظ بحقها تجاه تلك الأعمال الدنيئة والمضللة للتشهير بالشركة تجاه المواطنين والتي قد تضر بسمعتها وسوف تطالب برد الاعتبار والتعويض.

ضع اعلانك هنا