ضع اعلانك هنا

فوضى مرورية تشهدها صنعاء تحصد حياة الأبرياء..

فوضى مرورية تشهدها صنعاء تحصد حياة الأبرياء..

منشور برس/ خاص

 

كشفت مصادر محلية أن أمانة صنعاء تشهد هذه الأيام فوضى مرورية هي من تخلف نزيف الدم اليومي جراء الحوادث المرورية التي تحدث نتيجة عجز وفشل إدارة وأجهزة المرور في ضبط الأمور المرورية ..

 

وقالت المصادر ان الموت يحصد حياة الناس الابرياء في السبعين والستين وفي كل الطرقات والشوارع جراء الحوادث المرورية وكذا الفوضى في حركة مرور المركبات وعدم تنظيم المرور على النحو الذي يمنع الحوادث المرورية وان المشهد المروري في مناطق سيطرة الحوثيين وخاصة أمانة صنعاء هو الأسوأ على الإطلاق في العالم كله..

 

وحملت المصادر مدير مرور أمانة صنعاء مسؤولية الفوضى المرورية العارمة التي لم يقم يضبطها والتعامل معها بما يضمن أرواح الناس والسيارات والدراجات النارية تعبث بالطرقات والقوانين فوضى مرورية جعلت الانسان اليمني يعيش في اخطار حقيقية ومعرض للموت في اي لحظة إما عبر دراجة نارية او دهساً بسيارة أو في حادث انقلاب او تصادم او نتيجة امراض السكر والضغط التي يصاب بها نتيجة تعرضه لمواقف مخيفة لعدم وجود نظام يضبط الجميع وينظم الحركة المرورية وجسور وانفاق للمشاة أو طرق خاصة بهم حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات..

 

واتهمت المصادر مدير المرور بأن أفراده مشغولين بالبلطجة على المواطنين وقربعتهم أو حماية البلاطجة وكل جندي مرور يعمل بمعزل عن الاخرين والجميع يعملون بمعزل عن مدير الجهاز  المروري المشغول بالجباية ولا يهمه حياة الناس دون حياء أو خجل ولسان حال كل منهم يقول انت لك ماتحت يدك ونحن لنا ماتحت ايدينا..

وان الفوضى المرورية.هي نتاج فشل مدير المرور وعجزه في إدارة العملية المرورية..

 

وطالبت المصادر حكومة الميليشيات الحوثية بوضع حد للفوضى المرورية ووقف نزيف الدم اليومي جراء الحوادث المرورية.. بإقالة مدير عام المرور الذي يتفاخر بين الناس أن الجماعة لايمكن أن تستغني عنه لأنه يضخ لهم أموال وجبايات لا يمكن أن يحلموا بها..

ضع اعلانك هنا