ضع اعلانك هنا

التفاصيل الأولية عن استهداف امريكا لثلاثة قوارب حوثيه بالبحر الاحمر. الضحايا وعددهم. ومناطقهم

التفاصيل الأولية عن استهداف امريكا لثلاثة قوارب حوثيه بالبحر الاحمر. الضحايا وعددهم. ومناطقهم

—-

كامل الخوداني

كنت قد نشرت بوقت سابق تحليل عن قتل امريكا لعشره حوثيين بالبحر الاحمر بعد استهداف قواربهم والعدد حسب ما اعلنه الحوثيين انفسهم والذي كان معظمهم من صعده ومن سلالة واحده. وبعد البحث اتضح ان اثنين منهم قد قتلوا بوقت سابق وهذا يدفع للتشكيك بحقيقة الاستهداف من اساسه.

 

من خلال المعلومات التي وصلتني كان جزء من تحليلي صحيح والخاص بقيام الحوثيين بحصر قتلى العملية بسلالتهم وبمنطقة عبدالملك الحوثي ومن اشخاص قتلوا سابقاً..

 

المعلومات المؤكدة بإن الإستهداف حصل ودمر الأمريكيين ثلاثة قوارب وقتلوا من كانوا عليها بينما فر القارب الرابع..

 

المؤلم ان العدد كبير على خلاف ما اعلن الحوثيين لإنهم فقط عشرة اشخاص.

 

المؤلم اكثر وحسب المعلومات عدم وجود حتى فرد واحد من بين القتلى ينتمي لصعده او ينتمي للسلالة وجميعهم من ابناء محافظة اب اثنين منهم من منطقة القفر وكذالك من ذمار والحديدة لديا الان بعض الاسماء سوف أجل النشر حتى يكتمل الملف.. بينما فر المشرف الحوثي ومن معه والذي ينتمي معظمهم للسلالة ولصعده بالقارب الرابع.

 

قام الحوثيين وبكل احتقار واستهانه بإعلان العدد بعشرة اشخاص بينما العدد اضعافه مرتين واعلان اسماء العشرة القتلى من سلالتهم بينما نصفهم قتلوا من قبل ونشرت صور واسماء بعضهم وتاريخ موته ومن منطقة صعده فقط والنصف الأخر ممن هربوا بالقارب الرابع بينما استكثروا على الضحايا الحقيقيين الزنابيل عيال القبايل حتى ذكر اسمائهم واستبدلوهم..

 

قادوهم للموت واستكثروا عليهم ذكر اسمائهم بإعتباره شرف يدخلهم التاريخ تحت عنوان شهداء في طريق الإقصى يرى الحوثيين بإن زنابيل مثلهم لايستحقوه فقاموا بكل وقاحه بتغييب اسمائهم واخفاء عددهم بعد تغييب اجسادهم بالبحر واستبدلوها بإسماء من سلالتهم ومناطقهم بعضهم قتل قبل عامين وثلاثة اعوام.

 

الحقائق تتوارد وقريباً سوف يكتمل الملف بالعدد والأسماء وكافة المعلومات.. ولن نترك دماء هؤلاء الضحايا الذي قادهم عبدالملك الحوثي للموت في سبيل ايران بينما فر مشرفه وابناء سلالته بالقارب الرابع ليغيب الضحايا ويتصدر القاتل الواجهة كبطل..

 

وحسبنا الله ونعم الوكيل.

 

انشروا اثابكم الله. يكفي صمت

 

لقد بلغت القلوب الحناجر فمتى تفيقوا..

ضع اعلانك هنا