ضع اعلانك هنا

اشتراكي شبوه يناقش نشاطه خلال العام الماضي 2023م وخطة عمله للعام 2024م

 

 

اشتراكي شبوه يناقش نشاطه خلال العام الماضي 2023م وخطة عمله للعام 2024م

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة شبوه اجتماعها الدوري اليوم الأحد 2024/1/7م برئاسة الرفيق محمد سلطان سالم عضو اللجنه المركزيه للحزب سكرتير ثاني منظمة الحزب بالمحافظه وناقش في جدول أعماله جملة من التقارير وفق خطة السكرتاريه أهمها التقرير السنوي عن نشاط المنظمه للعام 2023م وكذلك خطتها للعام 2024م حيث استعرض الاجتماع تقرير عن النشاط الحزبي خلال العام المنصرم ومستوى الانجاز على مستوى الدوائر العامله فيها. وأشار التقرير إلى الجهود المبذولة حول نشاط الحزب وهيئاته وتعزيز دور الحزب القيادي بين أعضاءه ووضع الكثير من المعالجات لاي قصور صاحب ذلك النشاط وأكد الاجتماع على أهمية دور الحزب والعمل بين صفوف الشعب وتذليل كافة الصعوبات لاستكمال تشكيل جميع القطاعات وتنفيذ خطة الاستقطاب الحزبي وتعزيز صفوف الحزب بالعناصر الشابه والكفؤه…كما اكد الاجتماع على أهمية معالجة الكثير من القضايا التي تهم المحافظه والعمل مع الجهات ذات العلاقه وفق القواسم المشتركه لكي ينعكس ذلك على السلم الاجتماعي ومعالجة كافة الاختلالات التي تنتج عن القصور في الأداء من خلال التعاون المثمر والبناء مع الجميع سوى كانت سلطه محليه أو أحزاب ومكونات سياسيه أو مجتمعيه.

بعدها ناقش الاجتماع الخطه السنويه للعام 2024م والتي شملت نشاط جميع الدوائر وجميع أوجه النشاط الحزبي على المستوى السياسي والتنظيمي والإعلامي والرقابي والحقوق والحريات وقطاعي المراه والشباب وفق الإمكانيات المتاحه.

كما طالب الاجتماع على ضرورة التفاعل الإيجابي مع الاحداث على الواقع وتعزيز دور السلم الاجتماعي والمساهمه في حل الازمه السياسيه ووضع معالجة صادقه للأوضاع الاقتصاديه المتدهورة وحل معاناة الشعب والحفاظ على الحريات العامه وتعزيز حرية الصحافه ومحاربة الفساد وتعزيز دور الحزب تنظيمياً من خلال انتظام اجتماعات السكرتاريه الدوريه وإعادة هيكلة منظمات الحزب بالمديريات والتحضير لاجتماع لجنة المحافظه الحزبيه.

وناقش الاجتماع ظاهرة النزوح من القرن الافريقي وتأثيره على أمن المحافظه من خلال انتشار الجريمه والاوئبه وترويج وتناول المخدرات مما يؤثر سلباً على الأمن والسلم الاجتماعي في المحافظه مطالباً السلطه المحليه والاجهزه الامنيه بوضع إليه لمعالجة تلك المعضله وحصرهم في مخيمات خاصه وتساهم المنظمات الدوليه والمانحه في الإشراف عليها وإعادتهم إلى موطنهم.

وباركت السكرتاريه قرار رئاسة الاتحاد العام لنساء اليمن تكليف الرفيقه فاطمه فرج حيدره مهام رئيسة فرع اتحاد نساء اليمن بالمحافظه متمنين لها التوفيق والنجاح في مهامها.

وأشاد الاجتماع بجميع اعضاء وكوادر الحزب على صمودهم وتحملهم المعاناه في تنفيذ تلك الانشطه مطالباً الامانه العامه بضرورة إيلاء الانشطه الحزبيه الاهميه القصوى والدعم اللامحدود لإنجازها على الوجه الأكمل .

 

 

ضع اعلانك هنا