ضع اعلانك هنا

صندوق المهارات بعدن يعزي عضو مجلس الإدارة الاستاذ ابراهيم بوفاة شقيقه الدكتور عبد الواحد  

صندوق المهارات بعدن يعزي عضو مجلس الإدارة الاستاذ ابراهيم بوفاة شقيقه الدكتور عبد الواحد

 

عدن : المكتب الاعلامي للصندوق

 

 

بعثت قيادة صندوق تنمية المهارات بالعاصمة المؤقته عدن ممثلة برئيس مجلس الإدارة الاستاذ “عصام قاسم محمد”والدكتور “عبدالله داغم محمد” المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الإداره العامه ، برقية عزاء ومواساة إلى الأستاذ ابراهيم عبده سعيد في وفاة شقيقه الاكاديمي الدكتور عبد الواحد عبده سعيد الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء .

 

 

 

وأشادة البرقية ، بمناقب الفقيد ومآثرة الوطنية الذي قضاها في خدمة الوطن والمجتمع ، من خلال عملة الأكاديميي في جامعة عدن ، والدور البارز الذي كان يتمتع بين زملاءها وأصدقاءه ومحبيه ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

 

وجاء في نص البرقية:

 

 

الاخ العزيز الأستاذ “ابراهيم عبده سعيد ” عضو مجلس إدارة صندوق تنمية المهارات الإدارة العامة بالعاصمة المؤقته عدن ، تلقينا بألم وحزن شديد نبأ وفاة شقيقكم المغفور له بإذن الله الدكتور عبد الواحد عبده سعيد اثر مرض عضال .

 

وفي هذا المصاب الجلل تعبر قيادة وموظفي صندوق تنمية المهارات الإدارة العامه بالعاصمة المؤقته عدن وجميع منتسبيها عن عظيم المواساه ، في هذا المصاب الذي فجع به الوطن ، بخبر وفاة اخوكم الأكاديمي الدكتور “عبد الواحد” بعد حياة حافلة بالعطاء والخير.

 

 

واننا اذا نشاطركم الحزن ننقل تعازينا الحارة لكم والى نجل الفقيد الاستاذ مراد عبد الواحد وإخوانه في وفاة والده ، وكافة الاسرة الكريمة ، راجين من الله العلي القدير أن يتقبل الفقيد بواسع الرحمه والمغفرة ، ويسكنه فسيح الجنان و يلهمكم و أهله وذويه جميل الصبر و حسن السلوان.

 

انا لله وانا الية راجعون

 

 

الأسيفون :

 

قيادة وموظفي صندوق تنمية المهارات الإدارة العامة بالعاصمة المؤقته عدن

ضع اعلانك هنا