ضع اعلانك هنا

حزب البعث العربي الاشتراكي ينعي القيادي البعثي الحداد

حزب البعث العربي الاشتراكي ينعي القيادي البعثي الحداد

منشور برس/ عدنان حجر

 

نعى حزب البعث العربي الاشتراكي وفاة أحد قياداته البعثيين الدكتور عبدالدايم يحي الحداد ..

وقال حزب البعث في بيان نعيه :

الحمد لله القائل (وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون) صدق الله العظيم..

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مكلومة مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن- إلى قيادات الحزب وأعضائه وأنصاره وإلى أبناء الوطن وفاة الرفيق المناضل الدكتور/ عبد الدايم يحي الحداد الذي وافته المنية إثر مرض عضال فجر يومنا هذا الأربعاء الموافق الرابع والعشرون من يناير 2024م، عن عمر يناهز ثلاثة وثمانون عاما قضى معظمه في خدمة وطنه وشعبه وحزبه..

لقد كان للفقيد أثر كبير في تاريخ النضال الوطني والحزبي منذ انتمائه للحزب في ستينيات القرن الماضي، وكان له مواقف نضالية اتسمت بالشجاعة والانحياز الى قضايا الوطن، والأمة العربية.

وخلال مسيرته الحزبية؛ تقلد الفقيد عددا من المهام الحزبية كان آخرها نائبا لرئيس اللجنة المركزية للحزب إلى عام 2008م…

وعلى المستوى الوظيفي والأكاديمي؛ عمل الفقيد في السلك الديبلوماسي لأكثر من 15 عاما في السفارة العراقية في بودابست، وبعد أن انتقل إلى اليمن عمل في وزارة التخطيط ثم في مركز الدراسات والبحوث وتقلد عدة مناصب مجالات كان آخرها رئيسا للجنة الاقتصادية، وللفقيد عديد من البحوث والمؤلفات الهامة..

وباسم القيادة القطرية للحزب، وكل قياداته وأعضائه نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة لأولاد الفقيد/ أكرم وأمجد، وأخوه الدكتور/ عبدالوهاب وأهله وذويه ورفاقه ومحبيه، سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون..

 

القيادة القطرية للحزب

العاصمة عدن

 

 

 

 

ضع اعلانك هنا