أبناء الرضمة يستنكرون تصريحات العماد العنصرية

خاص

استنكر أبناء مديرية الرضمة بمحافظة إب إساءة السلالي محمد العماد لليمنيين وتاريخهم وتصريحاته العنصرية.

وقالت مصادر في مديرية الرضمة التي يعتبر العماد من أبنائها بحكم المولد إن حالةً من الاستنكار سادت الأهالي في المديرية كما حدث في كل المناطق اليمنية نتيجة لتطاول صاحب قناة الهوية في مقطع فيديو على تاريخ اليمنيين الحميريين ووصفه لهم بأنهم يهود ومن عرق وسلالة يهودية ولا ينتمون إلى العروبة والاسلام، ونفيه عنهم الانتماء لليمن.

وأضافت المصادر التي وصفت ألفاظ العماد بالنابية والخارجة عن الأدب والأخلاق أنه قال في مجمل حديثه “إن اجداد الحميريين في إسرائيل، وان اليمنيين الحقيقيين هم آل البيت فقط!”.

وأكد أبناء الرضمة في بيان متداول على وسائل التواصل انه لا يشرفهم ان يكون هذا الشخص “العماد” منهم وأن هذه العصابة الكهنوتية الحوثية والإمامية والسلالية لا تحترم تاريخ او حاضر المجتمع اليمني.

وتابع البيان ان هذه العصابة تقوم على اساس سلالي وعرقي بحت وتنظر الى بقية افراد المجتمع نظرة دونية واحتقارية كما انها لا تقبل التعايش مع الآخرين.

واختتم البيان بالتأكيد على أنه “بعد ان كشرت هذه العصابة عن انيابها واظهرت حقدها على الشعب اليمني أصبح من الضرورة ان يتكاتف الجميع مع الشرعية والجيش الوطني لاجتثاث هذا السرطان الخبيث واجتثاثه من الجسد اليمني”.