ضع اعلانك هنا

تنفيذي حريب يعقد اجتماعه الدوري ويناقش الأوضاع الخدمية بالمديرية

تنفيذي حريب يعقد اجتماعه الدوري ويناقش الأوضاع الخدمية بالمديرية

عقد المكتب التنفيذي بمديرية حريب اجتماعه الدوري صباح اليوم الخميس1 اغسطس 2024م برئاسة الأستاذ مسفر العقيلي مديرعام المديرية رئيس المجلس المحلي، بحضور مدير امن المديرية العقيد علي صالح حوات، والعقيد علوي السعيدي ضابط امن اللواء الخامس عمالقة.

وبدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الفقيد الشيخ فيصل حسن الأجدع الامين العام للمجلس المحلي. ورحب مدير عام المديرية مسفر العقيلي بأعضاء المكتب التنفيذي، متوجها بالتحية والتقدير للشيخ سلطان العرادة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مارب على جهوده، واهتمامه ومتابعته المستمرة لأوضاع المديرية.

كما توجه بالشكر لقوات العمالقة الجنوبية، وقوات محور سبأ المرابطة على أطرف المديرية في مواجهة المليشيات الارهابيـة وما تبذلانه من جهود لتعزيز الأمن والإستقرار في المديرية.

وقال العقيلي: لدينا تحديات عديدة، أبرزها الأمنية، والخدمية، والتنموية، باعتبارها الركائز الاساسية، والأرضية المناسبة للنهوض، وسنعمل سويا لتجاوزها، مشددا على ضرورة تنمية الأوعية الإيرادية، وتقديم الخدمات.

من جانبهم رحب أعضاء المكتب التنفيذي بمدير عام المديرية مسفر العقيلي، مؤكدين أهمية التقيد التام بالخطط والإجراءات والقرارت والتوجيهات التي يصدرها مدير عام المديرية والتي من شأنها تعزيز الإستقرار والنهوض بالتنمية.

وناقش الإجتماع الأوضاع القائمة في قطاعات الصحة والكهرباء والأحوال المدنية، وكذا الصعوبات والتحديات الماثلة والمقترحات التي من شأنها تخفيف معاناة المواطنين والنهوض بالخدمات العامة في المديرية.

وعبر العقيلي عن تقديره لكافة الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة، مؤكدًا على أهمية الارتقاء بالأداء المهني القائم على التخطيط والدراسات، تماشيًا مع برنامج الخطة السنوية، مشددًا على ضرورة تعزيز التكاتف وتضافر الجهود، والعمل ضمن فريق واحد، لما فيه مصلحة المديرية.

وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الرامية لتحسين الأداء الحكومي، بشقيه الايرادي والخدمي، وفي المقدمة الأمن والصحة والتعليم والكهرباء والنظافة والتحسين.

ضع اعلانك هنا