ضع اعلانك هنا

تصريح جديد لوالد الشهيد الذبيح أصيل الجبزي




أصدر العقيد عبدالحكيم الجبزي قائد عمليات اللواء 35 مدرع سابقاً ، وأركان حرب اللواء الثالث حراس الجمهورية حالياً بياناً جديداً ، قدم فيه جزيل الشكر للقيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ، ونائبه طارق محمد صالح قائد المقاومة الوطنية ، والشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب ، وذلك لدورهم الإنساني والوطني .

كما تقدم العقيد عبدالحكيم الجبزي بالشكر لكل من قدم واحب العزاء وشارك أحزانه في مصابه باستشهاد الشهيد المذبوح الدكتور أصيل الجبزي ، سواء بالمشاركة في مراسم الدفن وتحملوا عبئ السفر ومشقة الطريق والحضور إلى منزله (بيت العزاء) أو من خلال الاتصال او عبر الرسائل او عن طريق الكتابة والتضامن في مواقع التواصل الاجتماعي.

واضاف الجبزي: لست بصدد سرد مآسينا ، بقدر ما نضع الصورة الكاملة للمشهد الذي نحاول في كل مرة لملمة اجزاء الوطن تحت القيادة السياسية كمبدأ وطني نؤمن بأن الوطن للجميع وأن الهدف الذي نحارب من أجله هو تخليص اليمن من المليشيات الانقلابية التي ترى أن الحق في الحكم الإلهي ، ولا عدو لنا غيره .

وأشار الجبزي إلى قدرة المجلس الرئاسي على برئاسة الدكتور رشاد العليمي قادر على وضع نهاية للعمليات المميتة التي تقوم بها جماعات العنف المتطرفة وخلق مساحات وطنية تحفظ وتصون دماء الناس وتؤسس لدولة يسودها النظام والقانون .

كما جدد الجبزي تمسكه بالقانون والقاء القبض على قتلة نجله الدكتور أصيل ، وإرسالهم إلى النيابة الجزائية المتخصصة في عدن من أجل تحقيق العدالة وإنصافهم فيما أصابهم من ظلم وعدوان طال كثير من الأبرياء داخل تعز .

ضع اعلانك هنا