ضع اعلانك هنا

اشتراكي المهرة يعقد اجتماعه الاول للجنة المحافظة للعام 2024م لمناقشة الوضع الحزبي والسياسي بالمحافظة

اشتراكي المهرة يعقد اجتماعه الاول للجنة المحافظة للعام 2024م لمناقشة الوضع الحزبي والسياسي بالمحافظة.

 

المهرة/ لميس الأصبحي

 

عقدت لجنة المحافظة لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني م. المهرة صباح اليوم الإثنين الموافق ٢٩/١/٢٠٢٤م دورتها الأولى لعام 2024م بمقر الحزب بعاصمة المحافظة مديرية الغيضة، برئاسة الرفيق محمد إبراهيم بن سعيد بن سيدون عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول بالمحافظة و بحضور الرفيق محمد سالم كده عضو اللجنة المركزية و سكرتير ثان ،و الرفيق علي سالم باكريت عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني و حضور أعضاء اللجنة المركزية و عدد من كوادرها و النشطاء الحزبين.

 

بدأ الإجتماع بكلمة ترحيبية بالحاضرين ألقاها الرفيق محمد ابراهيم سعيد و استعرض فيه مستجدات الأوضاع على مختلف المستويات الحزبية والسياسية والاقتصادية و الخدمية والقضايا الأمنية و تدني مستوى الخدمات الاجتماعية.

 

و قال محمد ابراهيم في كلمته نشكر الرفاق القادمين من المديريات الاخرى على تحملهم مشقة الطريق و هذا يدل على ثقتهم و مسؤوليتهم الحزبية والسياسية و النية الطيبة في تعزيز و تطوير العمل الحزبي و السياسي بمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني م. المهرة أسوة ببقية المنظمات الأخرى.

 

و قال السكرتير الاول للحزب بالمحافظة محمد إبراهيم لقد عقدنا هذه الدورة لنقف أمام التطورات بالساحة المحلية و الوضع الحزبي و التنظيمي و السياسي و الخدماتي و الأمني، مؤكداً على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من أجل تعزيز العمل التنظيمي و السياسي في المحافظة و المديريات بشكل أوسع.

 

و أكد في كلمته أن الحزب الاشتراكي اليمني ظل صامداً و سيظل صامدا حتى يحقق أهدافه و أمنياته السياسية و الاستراتيجية و التنظيمية، داعيا إلى الاستعداد للمرحلة القادمة و العمل على توحيد الرأي و الصف والعمل بروح الفريق الواحد لمصلحة المهرة و الجنوب معا.

 

و ناقش الاجتماع عددا من القضايا المحلية المتصلة بالشأن العام عن أوضاع المهرة و الشأن الحزبي التنظيمي و العمل المؤسسي على مستوى المحافظة و المديريات و ملامح الوضع السياسي و عرج على السلبيات التي تقف عائقآ أمام تطور النشاط التنظيمي للحزب و العمل على إعادة تصحيح مساره بالمهرة و رفده بطاقات جديدة و التركيزعلى قطاعات المرأة و الشباب.

 

و خلال الاجتماع جددت لجنة المحافظة استعدادها بأنها ستكون جنبا إلى جنب مع السلطات المحلية لاستنهاض الأوضاع المحلية نحو المسار الصحيح بما يخدم مصلحة المحافظة و تطورها.

 

و اختتم الاجتماع بتدوين الملاحظات المقدمة من أعضاء الحزب الحاضرين واعداد بيان سيتم نشره لاحقاً.

ضع اعلانك هنا