ضع اعلانك هنا

فريق إعلامي يقوم بزيارة لفرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بتعز للاطلاع على الخدمات المقدمة مع تحسن ملحوظ لسير معاملات المواطنين 

فريق إعلامي يقوم بزيارة لفرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بتعز للاطلاع على الخدمات المقدمة مع تحسن ملحوظ لسير معاملات المواطنين

 

إستطلاع خاص – الفريق الإعلامي بتعز

 

 

برئاسة مع مسؤول العلاقات العامة بساحة الحقوق والحريات ممثلا بالناشط الحقوقي والإعلامي عبد الله سعيد المخلافي .

قام الفريق الإعلامي اليوم الإثنين بزيارة تفقدية إلى مكتب مصلحة الهجرة والجوازات في محافظة تعز للإطلاع على سير العمل في المصلحة التي يرتادها مئات الوافدين معاملات المواطنين القادمين من جميع محافظات الجمهورية

 

وفي الزيارة رحب مدير عام المصلحة العقيد / صادق الدباني بالفريق وأفاد بالتحديثات الإدارية لتطوير العمل الإداري والمالي والأرشفة الإلكترونية بالحاسوب وإجراءات الضبط الإداري مع إتخاذ مبدأ الثواب والعقاب والتدوير الوظيفي مع منح شهادات تقديرية ومكافأت شهرية للمبدعين والمتميزين في مهامهم الوظيفية لتحسين الأداء الخدمي ، ومن التحسينات في المصلحة إستحداث قسم خاص بالنساء عبر بوابة خاصة للدخول من الشارع العام بعيد عن الزحام لإستقبال معاملات النساء في غرفة خاصة وبكادر نسائي للتفتيش والتحري والتأكد من شخصية الوافدات لطلب جوازات السفر.

وأشار المدير العام إلى الإصلاحات التي قام بها في القسم خاص بالحالات الحرجة المرضية والمتسعجلة مثل المنح الدراسية والعمل خارج الوطن .

ومن منجزات الإدارة تم إصدار أكثر من أربعين الف جواز سفر التي كانت عالقة منذُ شهر مايو من العام الماضي 2023م ، كما تم منع معاملات السمسرة والمعاملة عن بعد التي كانت تعيق عملية منح الجوازات للمستحقين.

 

الفريق الإعلامي تنقل في مع المدير العام ةومساعده للشؤؤن الفنية المقدم صادق المخلافي للإصلاع على مها الإقسام الخدمية بفرع مكتب مصلحة الجوازات للتعرف على الخدمات والتسهيلات المقدمة للمواطن في قسم خدمات العملاء وقسم التصوير والمطبعة الخاصة بطباعة الدفاتر مع التعرف على العوائق التي تحول دون تسريع إنجاز المعاملات .

 

هذا وقد قام الفريق الإعلامي بإجراء مقابلات مع المدير العام ونائبه للشؤون الإدارية العقيد/ صادق المخلافي والإستماع لتصريحات مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والتعرف على الخدمات التي يقدمها فريق العمل بمهنية وبوتيرة عالية لتسهيل وسرعة إنجاز معاملات المواطنين وإصدار جوازاتهم .

 

وخلال الزيارة عبِّر مدير عام مصلحة الهجرة والجوازات بتعز عن إرتياحه لزيارة الفريق الإعلامي مع الشكر والتقدير لكل من قام بالتنسيق لزيارة الفريق الإعلامي للمصلحة من أجل نقل الحقيقة للرأي العام عن سير العمل وما هي المعوقات التي تواجه فرع المصلحة.

من جهته توجه رئيس الفريق الإعلامي/ عبد الله سعيد المخلافي بالشكر والتقدير لمدير عام مصلحة الجوازات بالمحافظة معبرا عن إرتياح الفريق الإعلامي بالجهود الجبَّارة المبذولة لتحديث وتطوير العمل الإداري من أجل تحسين الخدمة وتسهيل معاملات المواطنين الوافدين من كل محافظات الجمهورية المواطن .

مع تحيات الفريق الإعلامي الزائر;

١- عبد الله سعيد المخلافي ٢- عبد الوارث العبسي ٣-فيصل العسالي ٤- نبيل البنِّا ٥- نبيل شعبان ٦- خالد غيثان ٧- نجيب البريهي ٨- عبد الله عثمان

ضع اعلانك هنا